في ذهاب دور الثمانية لـ"الكأس الغالية"

البشائر في مهمة صعبة أمام السويق.. ولقاء متكافئ يجمع نادي عمان والرستاق

 

الرؤية- وليد الخفيف

رغم صعوبة وضع البشائر في جدول ترتيب الدوري، إلا أن طموحاته كبيرة عندما يلاقي السويق اليوم في ذهاب دور الثمانية من مسابقة الكأس الغالية، في المباراة التي ستقام بمجمع الرستاق الرياضي. كما يلتقي اليوم في الدور نفسه نادي عمان والرستاق باستاد السيب الرياضي.

وتختتم منافسات دور الثمانية للكأس الغالية غدًا الإثنين بمباراتين، إذ يلتقي النهضة والعروبة في مجمع البريمي الرياضي، ويواجه السيب طموحات الشباب باستاد السيب الرياضي.

وعبّر إبراهيم صومار مدرب السويق عن سعادته بقيادة الفريق، مشيدًا بالاهتمام الكبير الذي يحظى به النادي من قبل مجلس الإدارة. وقاد إبراهيم صومار السويق في موسم 2010-2011 لنيل لقب الدوري، ويطمح هذا الموسم لتحقيق لقب ثان ٍمع النادي العريق.

وقال صومار في تصريحات لـ"الرؤية": "الفوز على العروبة بدوري عمانتل في أول مباراة لي مع الفريق كانت خطوة مهمة، والفوز يحفزنا لتحقيق المزيد في مسابقتي الدوري والكأس".

وأضاف: "الإدارة تضع لقب الدوري والكأس هدفًا، لذلك يضم الفريق مجموعة رائعة من اللاعبين المميزين والدوليين مثل محمود مبروك والخميسي، فضلا عن تعاقدات جديدة نوعية عززت قوة الفريق وستزداد أكثر بعودة المصابين مثل أمجد الحارثي الظهير الأيمن".

وتابع أن مباراة الكأس أمام البشائر تختلف عن الدوري لأن الحظوظ متساوية بين الطرفين، وأن التركيز سيكون الطريق للفوز لأن مباريات الكأس دائما ما تكون صعبة رغم إقامة هذا الدور بطريقة الذهاب والإياب، كما أن بطولة الكأس دائما ما تتضمن مفاجآن إلا أن الفريق على أتم الاستعداد لاستغلال المباراة التي ستقام على أرضه لتهيل مباراة الإياب.

وفي المقابل، قال المصري محمد فتحي مدرب البشائر: "المباراة صعبة على الطرفين، والسويق نادٍ كبير وعلينا أن نثبت وجودنا في المسابقة الأهم والأغلى وأن نمضي قدما فيها، سنخوض المباراة بسياسة التفاوض وعلينا أن نحقق أفضل نتيجة ممكنة في لقاء الذهاب تمهيدًا لمباراة الإياب".

وتبدو مباراة نادي عمان والرستاق مكافئة لحد كبير على مستوى العناصر، بيد أن جدول ترتيب الدوري ينحاز للرستاق الذي يحتل الوصافة متقدما على نادي عمان الذي يحتل المركز الثامن برصيد 7 نقاط. ويخوض نادي عمان والرستاق مباراة اليوم بعد فوزهما في الجولة الماضية في دوري عمانتل على الاتحاد وبهلاء.

تعليق عبر الفيس بوك