"HUAWEI MatePad SE".. الجهاز الأنسب للعائلة والأطفال

مسقط- الرؤية

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أحدث جهاز لوحي من الفئة الابتدائية، حيث يعد جهازHUAWEI MatePad SE   مقاس 10.4 بوصة جهازًا لوحيًا متعدد الاستخدامات ومصممًا للاستخدام المنزلي ويقدم الكثير من إمكانيات الترفيه المنزلي الجديدة.

ويأتي الجهاز بمميزات التعلم الجديدة عبر الإنترنت وقراءة الكتب الإلكترونية وتصفح الأخبار لتلبية احتياجات جميع أفراد الأسرة، كما أنه مزود بشاشة عرض كاملة من هواوي مقاس 10.4 بوصة بدقة 2K مريحة للعين، والتي اجتازت شهاداتTÜV Rheinland   للضوء الأزرق المنخفض وشاشة خالية من الوميض لتخفيف إجهاد العين.

ويتوفر جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي الجديد من الفئة الابتدائية بسعر 71.9 ريال عُماني من منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى متاجر هواوي في سيتي سنتر مسقط ومول عُمان.

وتم تجهيز جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي بمجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 680 ثماني النواة مقاس 6 نانومتر، وأربع نوى أداء Cortex A73 2.4 جيجا هرتز (تشير إلى أعلى تردد) وأربعة أنوية Cortex A53 1.9 جيجا هرتز. كما تم تحسين نسبة كفاءة الطاقة (EER) بشكل أكبر، وتم تطبيق تحسينات متعددة موجهة للنواة لضمان تجربة سلسة.

ويتيح هذا الجهاز اللوحي إدارة أجهزتك واتصالاتك من مكان واحد وحتى مشاركة الأجهزة بين الحسابات، مما يجعل العمليات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى، كما يوفر تجربة مستخدم سلسة من خلال أدوات الخدمة القابلة للتكديس من نفس الحجم ومجموعات أدوات الخدمة والاختصارات ذات الأحجام المختلفة، لتسهيل الوصول إلى المحتوى والميزات المفضلة.

وتم تصميم ركن الأطفال في الجهاز اللوحي ليستخدمه الأطفال في المنزل، حيث يوفر التحكم في الوقت، وحماية متعددة للعين، وتوازن التعليم والمرح، مثل لوحة الرسم والتسجيل والتصوير، بالإضافة إلى تصميم العديد من واجهات سمات ركن الأطفال، والتي تعمل مع العديد من واجهات حماية العين والتحكم في الوقت.

تعليق عبر الفيس بوك