سعياً لتعزيز التحول الرقمي الحكومي

مكتب محافظ مسندم يوقع اتفاقية مع "عمان داتا بارك"

...
...
...
...

الرؤية - فيصل السعدي

وقع مكتب محافظ مسندم اتفاقية مع شركة عمان داتا بارك لتقديم الخدمات السحابية وخدمات الاستضافة، وذلك سعيا لتعزيز التحول الرقمي الحكومي ومواكبة التطورات التقنية والاستفادة من الخدمات السحابية في استضافة مركز بيانات المحافظة. وقع الاتفاقية كل من معالي السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ مسقط، والمهندس مقبول بن سالم الوهيبي الرئيس التنفيذي لشركة عمان داتا بارك. وبحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية للجانبين.

وبناء على الاتفاقية ستقوم عمان داتا بارك بإنشاء واستضافة اسم النطاق (الدومين) والبريد الإلكتروني (الإيميلات) لمحافظة مسندم. حيث ستوفر عنوان الكتروني رسمي لمحافظة مسندم ليستخدمه الزوار والمستفيدين من الخدمات الالكترونية. كما ستوفر بريد الكتروني لكل موظف بالمحافظة يتيح لهم التواصل فيما بينهم وبين الآخرين، كما ستقوم بالحرص على توفير استضافة آمنه وتقديم دعم فني متواصل من شأنه أن يرفع كفاءة وفاعلية العمل الحكومي ويضمن سير الأعمال بسلاسة.

وتعكس الاتفاقية الموقعة سعي المحافظة في التوجه الوطني لتنفيذ رؤية "عُمان 2040" الرامي لإيجاد قطاع حكومي مبتكر والإسراع في تنفيذ برنامج التحول الرقمي الحكومي.

وعبر معالي السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ مسندم عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع عمان داتا بارك لخدمات الاستضافة للبيئة الرقمية أو المنصات الرقمية المرتبطة بمكتب محافظ مسندم، مشيرا إلى أن تقديم الخدمات السحابية تعتبر خطوة متقدمة لتحول الرقمي في مكتب محافظ مسندم، وهذا ما يتيح  تسهيل وتيسير التفاعل مع المجتمع والمعنيين في مكتب المحافظ  لتعطي بيانات ومعومات بشكل سلس وسهل في الربط مع المؤسسات الأخرى.

تعليق عبر الفيس بوك