"مدينة التراث" وصيفا في "بوكاري سويت المدرسية"

 

بهلاء- ناصر العبري

توّج فريق مدرسة مدينة التراث للتعليم الأساسي (1-4) في ولاية بهلاء بالمركز الثاني في بطولة بوكاري سويت المدرسية، التي نظمها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية خلال الفترة من 15 إلى 19 يناير الجاري، والمقامة في مدرسة شلتنهام بمحافظة مسقط.

وخاض فريق مدينة التراث مباراته الأولى مع فريق مدرسة الإشراق وانتهت بالتعادل السلبي، بعدها تغلب على فريق مدرسة المعرفة بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، ليواجه فريق مدرسة أحمد بن ماجد متغلبا عليه بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، ثم تأهل إلى الدور نصف نهائي أمام فريق مدرسة منبع الخير لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق ثم الفوز بضربات الترجيح.

ووصل فريق مدرسة مدينة التراث إلى المباراة النهائية، وواجه فريق مدرسة الإشراق، حيث توج الأخير بطلا وفريق مدرسة مدينة التراث وصيفا بنتيجة واحد دون مقابل.

وقال محمد بن حمد بن محمد الكندي، أمين سر لجنة الرياضة المدرسية بالمديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الداخلية: "تعتبر مسابقة بوكاري سويت لكرة القدم لطلاب الحلقة الأولى من المسابقات الناجحة في نسختها الأولى، حيث تم التحضير لها وعمل التصفيات منذ شهر أكتوبر الماضي بمشاركة 62 مدرسة وبواقع 620 طالبا من طلبة مدارس المحافظة تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات حسب الولايات، وتأهل للنهائيات مدرستين من كل قطاع لتحصل مدرسة مدينة التراث للتعليم الأساسي على المركز الأول وتتأهل لتمثيل المحافظة.

وأضاف: "تم إعداد الفريق من قبل المدرسة ولجنة الرياضة المدرسية بالمحافظة في وقت مبكر استعدادا للمنافسة، وحصلت المدرسة على المركز الثاني في النهائيات على مستوى المحافظات التعليمية والمدارس الخاصة والدولية".

ويضم فريق مدينة التراث كلا من: الوليد بن داوود  الهنائي، سيف بن برغش العطابي، عبدالملك بن يوسف العطابي، سلطان بن ناصر الذهلي، مازن بن سعيد بن مرزوق، حمزة بن غصن القصابي، بسام بن سالم  الربعاني، أحمد بن حمد الربعاني، مازن بن خالد  العلوي، اليزن بن سيف الحراصي، بالإضافة إلى مدربة الفريق نعيمة حكيم بوكر معلمة رياضة مدرسية، والمشرفة ريا بنت محمد القصابية أخصائية أنشطة مدرسية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك