رونالدو وميسي وجها لوجه في "قمة الرياض" اليوم

الرياض- وكالات

تستضيف السعودية مساء اليوم قمة ودية بين نادي باريس سان جرمان الفرنسي، وفريق مكون من لاعبي ونجوم ناديي الهلال والنصر السعوديين، حيث يتواجه الأسطورتان ميسي ورونالدو وجها لوجه في مباراة مرتقبة لعشاق الساحرة المستديرة.

وتأتي هذه المباراة ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث تقام في استاد الملك فهد الدولي الساعة الثامنة مساء بتوقيت الرياض والتاسعة مساء بتوقيت مسقط، ليتجدد اللقاء بين نجم باريس سان جرمان ليونيل ميسي ونجم نادي النصر كريستيانو رونالدو.

ولعب الثنائي وجها إلى وجه 36 مرة، لتكون هذه المباراة رقم 37 في تاريخ المواجهات بينهما بمختلف البطولات مع أنديتهما، بالإضافة إلى وديتين مع منتخبات بلديهما.

وسيتولى تدريب نجوم الهلال والنصر، المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، المدير الفني التاريخي لفريق ريفر بليت، ويتوقع أن يعتمد على "الدون" ضمن التشكيلة الأساسية.

وفي المقابل، أبرزت شبكة "RMC" سبورت الفرنسية أن مدرب "بي إس جي"، كريستوف جالتيه، سيبدأ اللقاء بعدد كبير من نجوم الفريق، وعلى رأسهم ميسي وكيليان مبابي وسيرجيو راموس ونيمار.

وعقب طرح تذاكر المباراة، كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية تركي آل الشيخ، أنه جرى بيع جميع التذاكر بعد أن تجاوز عدد الأشخاص الراغبين فيها حاجز المليونين.

تعليق عبر الفيس بوك