رئيس الإمارات في مقدمة مستقبلي ومودعي جلالة السلطان بأبوظبي

لقاء "الازدهار والاستقرار" يناقش العلاقات الأخوية الوطيدة والتطورات الإقليمية والدولية

 

◄ جلالة السلطان يشيد بما أتاحه اللقاء الأخوي من فرص لبحث العلاقات الأخوية المتينة

◄ جلالته يبعث إلى الشيخ محمد بن زايد برقية شكر وتقدير على حفاوة الاستقبال

 

أبوظبي- العمانية

شارك حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- في اللقاء الأخوي لعددٍ من أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والمملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية الذي عقد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي مساء أمس.

وتناول اللقاء الذي عقد بعنوان "الازدهار والاستقرار في المنطقة" العلاقات الأخوية الوطيدة ومجالات التعاون بما يخدم المصالح المشتركة بالإضافة إلى استعراض عددٍ من القضايا والتطورات الإقليمية والدولية والتحديات التي تشهدها المنطقة. حضر اللقاء الوفد المرافق لجلالة السلطان المعظم. عقب ذلك عقد أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول لقاءً خاصًا اقتصر عليهم.

وأشاد جلالته بما أتاحه اللقاء الأخوي مع أصحاب الجلالة والفخامة والسمو من فرصٍ لبحث العلاقات الأخوية المتينة بين بلدانهم الشقيقة وسبل تعزيزها ودعمها بما يوطد التعاون بينهم في كافة المجالات لخدمة المصالح المشتركة.. داعيًا الله تعالى أن يحفظ صاحبَ السمو الشيخ ويمده بوافر الصحة والسعادة ويوفقه لتحقيق المزيد من تطلعات الشعب الإماراتي الشقيق لمزيد من التطور والازدهار في ظل قيادة سموه الحكيمة.

تعليق عبر الفيس بوك