عمرو دياب يحيي حفلا فنيا في مشروع جبل سيفة

 

مسقط- الرؤية

يحيي الفنان العالمي عمرو دياب حفلا فنيا غدا بمطعم وشاطئ ديونز بمشروع جبل سيفة، وسط إطلالات خلابة بالمشروع الحيوي النابض بالحياة، حيث يعد عمرو دياب أحد أشهر نجوم الغناء في الشرق الأوسط والعالم.

ويقام الحفل الموسيقي في الهواء الطلق بتنظيم من شركة فينشر لايف ستايل بالتعاون مع الطيران العُماني، وبدعم من شركة موريا للتنمية السياحية، الشراكة بين مجموعة عُمران وشركة أوراسكوم القابضة للتنمية القابضة.

وقال كريم بُشرى، رئيس التطوير في شركة موريا للتنمية السياحية: "لا يوجد أجمل من مطعم وشاطئ ديونز في جبل سيفة بإطلالاته المميزة على بحر عُمان وجبال الحجر لإقامة حفل موسيقي للفنان العالمي عمرو دياب، كما أن مطعم وشاطئ ديونز يعد أحدث إضافة إلى مشروعنا المتنامي ويتميز بتقديم تشكيلة متنوعة من الأطباق العالمية، مما يجعله وجهة مثالية لإقامة مختلف أنواع الفعاليات، أحدثها حفلان موسيقيان للفنانين ديجي رودج وتامر حسني وغيرهم من الأسماء اللامعة".

وحاز عمرو دياب على العديد من الجوائز والتكريمات، منها 7 جوائز "وورلد ميوزك أووردز" و6 جوائز "أفريقا ميوزك أووردز"، بالإضافة إلى إدراجه في موسوعة جينيس كأول مطرب عربي يحصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية "وورلد ميوزك أووردز" لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط.

يشار إلى أن أن مطعم وشاطئ ديونز يُعد ضمن مشروع جبل سيفة، وهو مجمع سكني نابض بالحياة بتطوير من شركة موريا للتنمية السياحية، الشراكة بين مجموعة عُمران الذراع التنفيذي لتنمية القطاع السياحي في سلطنة عُمان، وشركة أوراسكوم القابضة للتنمية، المشهورة عالميًا في تطوير المُدن والمجمعات المتكاملة، حيث يعتبر المشروع وجهة مثالية للقاطنين في العاصمة والباحثين عن الهدوء والاسترخاء في عطلة نهاية الأسبوع.

تعليق عبر الفيس بوك