"HUAWEI MatePad SE".. الخيار الأفضل لأفراد العائلة

 

مسقط- الرؤية

يعد جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي المثال الأنسب لمختلف الاستخدامات والذي يلبي تطلعات الجميع، سواء كان للاستخدام الشخصي أو للأطفال أو للعائلة بأكملها.

وتعرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي مقاس 10.4 بوصة الصور ومقاطع الفيديو بكل وضوح مع تفاصيل دقيقة ونابضة بالحياة، وذلك بفضل الدقة العالية التي تبلغ 2K، ونسبة 83% من الشاشة إلى الجسم، و225 بكسل لكل بوصة، مع تعديل سطوع بمستوى 4096 يتغير في الوقت الفعلي لمراعاة ظروف الإضاءة المحيطة وإبقاء العينين منتعشتين في كل لحظة.

وتم تجهيز الجهاز بمجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 680 ثماني النواة مقاس 6 نانومتر، وأربع نوى أداء Cortex A73 2.4 جيجا هرتز (تشير إلى أعلى تردد) وأربعة أنوية Cortex A53 1.9 جيجا هرتز، كما تم تحسين نسبة كفاءة الطاقة (EER) بشكل أكبر، وتم تطبيق تحسينات متعددة موجهة للنواة لضمان تجربة سلسة.

ويتميز الجهاز اللوحي باستهلاك منخفض للطاقة وأداء إخراج مستمر، مما يوفر ترفيهًا لا مثيل له وأداء سمعيا بصريا رائعا، كما أن الجهاز يأتي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت للمُعالجة السلسة.

وتعد التجربة السمعية والبصرية إحدى الميزات البارزة التي تجعل أجهزة هواوي اللوحية فريدة من نوعها، حيث يحتوي الجهاز على اثنين من مكبرات الصوت في هيكله النحيف، مما يولد صوتًا من اليسار واليمين لتوفير تجربة استماع غامرة.

ويأتي الجهاز HUAWEI MatePad SE اللوحي مزودًا بميزات الجهاز الفائق - Super Device التي تتيح لك إدارة أجهزتك واتصالاتك من مكان واحد وحتى مشاركة الأجهزة بين الحسابات، مما يجعل العمليات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى، حيث يتيح للمستخدمين الاتصال بزوج من سماعات الأذن أو التلفاز عن طريق سحب الرموز المقابلة.

ويوفر الجهاز خصائص متعددة للأطفال للتحكم في الوقت وحماية متعددة للعين، وتوازن التعليم والمرح، مثل لوحة الرسم والتسجيل والتصوير. بالإضافة إلى تصميم العديد من واجهات سمات ركن الأطفال، والتي تعمل مع العديد من واجهات حماية العين والتحكم في الوقت، لطمأنة الآباء بأنَّ أطفالهم سيكونون آمنين ويستمتعون أثناء استخدام الجهاز اللوحي.

وتم تصميم الجهاز اللوحي  بمقاس 10.4 بوصة ليكون خفيف الوزن، حيث يزن هذا الجهاز 440 جرامًا فقط بالإضافة إلى الهيكل الأملس. وأخيرا فإن كل هذه المميزات تتوفر في الجهاز اللوحي الذي يبدأ سعره من 71.9 ريال عُماني، حيث يأتي مع هدايا قيمتها 32.5 ريال تشمل حافظة بغطاء حماية وضمان لمدة عام واحد واشتراك VIP لمدة 6 شهور في تطبيق VIU.

تعليق عبر الفيس بوك