"مرسيدس-بنز" تُثري تجربة العملاء بتحديث المتجر الإلكتروني

 

مسقط- الرؤية

قامت مرسيدس-بنز عُمان بتحديث متجرها الإلكتروني ليصبح منصة رقمية أكثر مرونة وتفاعلية بتصميم عصري وجذاب. وقد عززت رائدة تصنيع السيارات الفاخرة واجهة المستخدم بمزايا مُبتكرة وأضافت تجارب حسية جديدة، فضلا عن تحديث القائمة المتوفرة لسياراتها الجديدة والمستعملة المُعتمدة.

وأصبح بإمكان عملاء مرسيدس-بنز الاستمتاع بتجربة تصفح سهلة تتيح لهم البحث عن السيارات حسب الطراز والشكل والسعر وغيرها، وذلك ضمن التزامها بإثراء عملائها بتجارب مُميزة تلبي تطلعاتهم، كما يمكنهم الاختيار من بين تشكيلة من النجمات الجديدة أو المستعملة المُعتمدة حسب رغبتهم وحجزها بكل سهولة عبر الإنترنت، من خلال إيداع دفعة مُقدمة أو إرسال بياناتهم ومعلوماتهم للحصول على باقة تمويل، بجانب تحديد موعد وموقع التسليم، حيث يتيح المتجر الإلكتروني خدمة الدفع عبر الإنترنت لمتجر الإكسسوارات وحجز السيارات باستخدام بطاقات الائتمان والخصم المباشر. وأطلقت مرسيدس-بنز عُمان متجرها الإلكتروني المُحدّث ضمن التزامها بالرقمنة وإتاحة الفرصة أمام محبي النجمة الثلاثية العريقة لاكتشاف تشكيلة مميزة من المنتجات والإكسسوارات التي صُممت خصيصًا لنجماتهم.

وقال سكوت شيرز، مدير عام قسم سيارات الركاب في مرسيدس-بنز عُمان: "نواصل إيجاد طرق جديدة ومُبتكرة لتزويد عملائنا بتجارب تسوق تتسم بالكفاءة والمرونة وتلبي احتياجاتهم، وقد حرصنا على تحديث منصتنا الرقمية لكي نقدم لهم أعلى مستويات الرفاهية وبضغطة زر واحدة، وإتاحة الفرصة أمامهم لاكتشاف تشكيلتنا العصرية من الكماليات والإكسسوارات التي تقدمها لهم مرسيدس-بنز وتتناسب مع أنماط حياتهم ومتطلباتهم بحيث لا تقتصر على السيارات فحسب".

وتتيح المنصة الرقمية أمام مالكي السيارات الاختيار بين مجموعة متنوعة من الكماليات والإكسسوارات العملية التي تتناسب مع نجماتهم مثل أجهزة العرض بإضاءة الـ LED ومقابض الأبواب وأغطية إطارات السيارة والجناح الخلفي ومقابض حمل الأمتعة في سقف السيارة وغيرها، كما أصبح بإمكانهم التحقق من المنتجات المتوفرة في الوقت الفعلي وشراءها بكل سهولة والاستفادة من حلول الدفع عبر الإنترنت وطلب استلامها من أحد فروع مرسيدس-بنز الموزعة في مختلف أنحاء عُمان.

يشار إلى أن شركة الزواوي للتجارة تُعد أول موزع معتمد لمرسيدس-بنز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تُطلق متجرا إلكترونيا مُتخصصا يضم مجموعة واسعة من المنتجات الفاخرة والعصرية من العلامة الثلاثية العريقة، بما في ذلك العطور، وسلاسل المفاتيح، والأكواب، والحقائب، والملابس عالية الجودة، والقبعات، والأحذية.

تعليق عبر الفيس بوك