"الغرفة" تقرر إعفاء كل مؤسسات القطاع الخاص من الرسوم المتأخرة

 

مسقط- الرؤية

أقر مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان الموافقة على إعفاء كافة شركات ومؤسسات القطاع الخاص بمختلف فئاتها من متأخرات رسوم تجديد الانتساب للسنوات السابقة، ويسري قرار الإعفاء لمدة 4 أشهر اعتباراً من تاريخ 1 فبراير 2023.

وعقد المجلس اجتماعه الأول للعام الجاري بالمقر الرئيسي للغرفة برئاسة سعادة الشيخ فيصل بن عبدالله الرواس رئيس مجلس الإدارة، وبحضور أعضاء المجلس، وعدد من ممثلي الجهاز التنفيذي بالغرفة.

قرار الإعفاء.jpg
 

وتقدم مجلس الإدارة خلال اجتماعه بأسمى آيات التهاني والتبريكات لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- بمناسبة ذكرى تولي جلالته مقاليد الحكم في البلاد، سائلين المولى جل جلاله أن يحفظ جلالته وأن يديم السلام والأمن والازدها على عُمان.

ومن منطلق دور الغرفة في دعم شركات ومؤسسات القطاع الخاص وتقديم التسهيلات لمنتسبيها لتمكينهم من مزاولة الأنشطة والأعمال التجارية، وتلبية لمطالباتهم، أكدت الغرفة مساعيها لخدمة مصالحهم والاستماع لمقترحاتهم والتفاعل معها.

وأكد مجلس إدارة الغرفة على حرصه لجعل القطاع الخاص قطاع اقتصادي تنموي حيوي يدعم توجهات الحكومة ورؤية "عمان 2040"، ويعزز من دور الغرفة لجعلها شريكا أساسيا في التنمية الوطنية.

 

تعليق عبر الفيس بوك