"هواوي": متجر "AppGallery" يرتقي بتجربة العمل نحو آفاق أفضل

مسقط- الرؤية

تطور متجر AppGallery، منصة توزيع التطبيقات الرسمية لأجهزة هواوي وواحدة من أكبر ثلاثة أسواق للتطبيقات في العالم، لتصبح أرض الأحلام عالية مستوى الإنتاجية؛ حيث تجمع بين أشهر التطبيقات والأدوات ومنصات التعاون في مكان واحد. وأصبح بإمكان الموظفين تحرير المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية بسهولة أثناء تنقلهم باستخدام برمجيات "مايكروسوفت وورد" و"إكسل" و"باوربوينت" على هواتفهم الذكية والأجهزة اللوحية من هواوي.

ويقوم برنامج "بي دي إف ريدر" (PDF Reader) بقراءة جميع ملفات "بي دي إف" (Pdf) بدون أية أخطاء، وأصبح إجراء مسح ضوئي للمستندات سهل جداً باستخدام تطبيقات مثل "كام سكانر" (CamScanner) عند دمجها مع الكاميرات التي لا تضاهى في أجهزة هواوي.

ويمكن لمتجر AppGallery من هواوي التعامل أيضاً مع جميع احتياجات الاتصالات التجارية الخاصة بك، وسواء كنت تستخدم برنامج "آوتلوك" (Outlook) أو "بيتال ميل" (Petal Mail) كمزود بريد إلكتروني خاص بك، فستجد في متجر AppGallery التطبيق الرسمي الذي يلبي كل احتياجاتك. كما يمكنك أيضاً الانضمام مباشرة إلى الاجتماعات البعيدة باستخدام تطبيق "مايكروسوفت تيمز" (Microsoft Teams)، بالإضافة إلى الوصول إلى الملفات المحفوظة على مواقع المشهورة للتخزين على السحابة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للطلاب المشاركة أيضاً في الفصول الدراسية الرقمية، بينما يتم توفير الوصول إلى سطح المكتب البعيد عبر بعض أفضل الأدوات المتاحة مثل "تيم فيوار" TeamViewer و "أني ديسك" AnyDesk.

ومع ذلك، فإن البساطة والإدراك البديهي اللذان يتمتع بهما متجر AppGallery ربما يكونان السمة الأبرز والأقوى، فكل التطبيقات المذكورة آنفاً بالإضافة إلى الآلاف من التطبيقات الأخرى تصبح حرفياً في متناول اليد بعد بضع نقرات فقط. وكل ما يحتاجه المستخدمون هو فقط فتح متجر AppGallery وتسجيل الدخول باستخدام حساب هواوي الخاص بهم للاستمتاع بتجربة شخصية أكثر، ومن ثم النقر على زر التطبيقات في أسفل الشاشة ثم النقر على أيقونة الفئات في الصفحة التالية. يمكن العثور على الجزء الأكبر من تطبيقات الإنتاجية ضمن فئة الأعمال ولكن إذا كنت تفضل عدم تصفح القوائم فيمكنك أيضاً استخدام شريط البحث أعلى الصفحة.

وتؤكد هواوي دائماً على الالتزام بتزويد العملاء بمحتوى عالي الجودة، ويعتمد متجر AppGallery الذي يتوفر في أكثر من 170 دولة ومنطقة ويزخر بأكثر من 580 مليون مستخدم شهري نشط على هذا الالتزام. يتيح متجر AppGallery للمستخدمين الوصول إلى التطبيقات الدولية الأكثر رواجاً عبر 18 فئة مختلفة بما في ذلك التصفح والنقل والترفيه والتواصل الاجتماعي ونمط الحياة والأخبار والتسوق. كما أن تطوير التطبيقات المحلية يشهد تقدماً ملفتاً. كل ما تحتاجه خلال اليوم من تطبيقات مزودي الخدمات المالية ومزودي خدمات الأجهزة المحمولة المفضلة لديك، وصولاً إلى تطبيقات اللياقة البدنية وطلب الطعام والبث المباشر متوفرة في متناولك هنا.

وقام متجرAppGallery بإدخال تحسينات إضافية كبيرة على تجربة المستخدم لديه من خلال تقديم دعم موثوق ورسمي للجميع، وذلك من خلال ترقية تجربة العناية بعملائه من خلال طرح خدمات الدعم عبر الدردشة المباشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر وجنوب أفريقيا. وعلى الطرف الآخر من الهاتف، هناك فريق من الخبراء المتمرسين الذين يتميزون بسرعة الاستجابة لتساؤلات واستفسارات العملاء ذات الصلة بتطبيقات متجر AppGallery وحل أي مشكلة قد يواجهها المستخدمون. لمزيد من التفاصيل.

ويوفر متجر AppGallery حماية صارمة لخصوصية المستخدمين وأمنهم، ويزودهم بتجربة تعامل واستكشاف فريدة وذكية وبنفس مستوى الجودة والقيمة الاستثنائية التي توفرها منتجات هواوي. وبالنظر إلى أن العالم أصبح اليوم أكثر ارتباطاً، فإن ما يتميز به متجر AppGallery من انفتاح يساهم بشكل فاعل في جعل الجميع أكثر قرباً من بعضهم البعض من خلال تقديم مجموعة كبيرة من خيارات التواصل.

تعليق عبر الفيس بوك