تزويد "نستو هايبر ماركت" بخدمات مصرفية رقمية من "البنك الوطني"

مسقط- الرؤية

وقع البنك الوطني العُماني اتفاقية مع نستو هايبر ماركت، لتزويد متاجره في عُمان بالخدمات المصرفية للمعاملات العالمية، حيث يقوم البنك بتوفير خدمة الخصم المباشر عبر الإنترنت، وحلول الدفع الرقمية الذكية لنستو هايبر ماركت.

وستتوفر هذه الخدمات عبر منصة البنك الوطني العُماني للخدمة المصرفية للشركات عبر الإنترنت، وأجهزة نقاط البيع المتكاملة، وبوابة الدفع، مما سيحسن من قدرة العميل على إدارة رأس ماله. وسوف يزود هذا التعاون عملاء نستو هايبر ماركت بتجربة مُميزة، وسيعزز من مبادرات وحملات التسويق المشتركة بين الطرفين، فضلاً عن إتاحة الفرصة لموظفي البنك الوطني العُماني ونستو هايبر ماركت للاستفادة من مجموعة من المزايا والعروض الخاصة.

وقال محمد بن يحيى الجابري، مساعد المدير العام ورئيس المعاملات المصرفية الدولية في البنك الوطني العُماني، إن هذه الاتفاقية تهدف إلى دعم العملاء من الشركات من خلال مجموعة واسعة وعصرية من الخدمات المصرفية للمعاملات العالمية، مضيفا: "في ظل التحول السريع الذي يشهده القطاع المصرفي، سنُواصل تحسين وتطوير خدماتنا وسنعزز التزامنا بإيجاد وتوفير الحلول الرقمية المبتكرة التي تلبي متطلبات أعمال الشركات وتسرع من نموهم وتطورهم".

وأشار السيد خالد بن محفوظ بن سالم البوسعيدي، الشريك في مجموعة نستو، إلى الحرص على تزويد العملاء بأفضل تجربة تسوق تُلبي متطلباتهم وتوقعاتهم، موضحا: "كوننا ضمن أبرز مراكز الهايبر ماركت التي تشهد نموا متسارعا في المنطقة، نسعى دائما إلى إيجاد أفضل السبل الممكنة لتطوير وتحسين خدماتنا وتقديم خدمة عملاء أفضل من أي وقت مضى.

وأكد أن الاتفاقية مع البنك الوطني العُماني، سوف تساهم في إيجاد مجموعة واسعة من الحلول المصرفية الرقمية المبتكرة التي ستساعد نستو هايبر ماركت في تطوير أسلوب إدارة رأس المال العامل وتحسين تجربة العملاء.

ويهدف نستو إلى الاستفادة من هذه النقلة التقنية على نطاق واسع من خلال استخدام منصة البنك الوطني العماني للخدمة المصرفية للشركات عبر الإنترنت على وجه الخصوص، حيث توفر هذه المنصة حلول المدفوعات بجميع أنواعها، بما في ذلك التحويلات المحلية والدولية، والمدفوعات بالعملات الأجنبية ودفع الفواتير وخدمة تحميل الملفات للموردين وملفات الأجور وخدمات الدعم الإلكترونية الأخرى، بينما تتيح خدمة الخصم المباشر الفرصة أمام نستو والشركات والمؤسسات الكبرى لإدارة معاملات التحصيل المتكررة من العملاء مما يحسن من التدفق النقدي واسترداد الفواتير المستحقة.

 

تعليق عبر الفيس بوك