بالتعاون مع "تعليمية شمال الشرقية"

الاحتفاء بالفائزين ببطولة نادي المضيبي لمدارس الحلقة الأولى

...
...
...
...
...
...
...

المضيبي- سعيد الهنداسي

شهد ملعب نادي المضيبي الرياضي عصر الخميس الماضي ختام بطولة نادي المضيبي لمدارس الحلقة الأولى بالتعاون مع تعليمية شمال الشرقية رعى المباراة النهائية على الحبسي حارس منتخبنا الوطني السابق وعدد من التربويين وادارات المدارس المشاركة ومحبي كرة القدم.

وجمعت المباراة النهائية بين فريق مدرسة المضيبي وفريق مدرسة الانشراح لينتهي اللقاء بفوز فريق مدرسة المضيبي وحصوله على المركز الأول ويتوج بلقب البطولة والميدليات الذهبية، فيما جاء فريق مدرسة الانشراح في المركز الثاني وحصل على الميدليات الفضية. وفريق مدرسة الخضراء ثالثا، وفريق مدرسة سيح النماء رابعا.

وتوج راعي الحفل الفرق الفائزة بالمراكز الأولى والجوائز الفردية، وكانت البداية مع تكريم حكام المباراة النهائية، ويحصل للاعب عامر بن بدر الفارسي من مدرسة الخضراء على جائرة أفضل حارس بالبطولة، فيما ذهبت جائزة هداف البطولة من نصيب اللاعب الأزهر بن طلال الحبسي برصيد 6 أهداف من مدرسة الفتح. فيما حصل 3 لاعبين على جائزة أفضل لاعب وهم: عبدالمجيد بن مبارك الهيملي من مدرسة الانشراح، وأحمد بن حمد الرواحي من مدرسة الخضراء، وعماد بن طاهر الهنائي من مدرسة المضيبي؛ ليقوم بعدها علي بن سعيد الراشدي ممثل إدارة نادي المضيبي بتسليم هدية تذكارية للكابتن على الحبسي راعي المناسبة.

وشهد الختام تقديم استعراض غنائي شاركت فيه المدارس، في أجواء احتفالية رائعة بين الشوطين، حاز على إعجاب الحضور.

وأشاد أنور بن عبدالله الحبسي المشرف العام على البطولة ومدرب المنتخب الوطني للناشئين بالمستوى الكبير للفرق المشاركة والتعاون الأكثر من رائع من المدارس المشاركة وادارتها ومعلميها، معربًا عن سعادته بختام النسخة الثامنة من بطولة نادي المضيبي لمدارس الحلقة الأولى بالتعاون مع تعليمية شمال الشرقية.

وأكد الحبسي أن البطولة هدفت إلى الاهتمام بالفئة العمرية تحت 10 سنوات وصقل مواهبهم الكروية، علاوة على اكتشاف هذه المواهب مبكرًا وإدخالهم في أجواء تنافسية تكسبهم الخبرات الرياضية التي تعينهم مستقبلا.

ونجحت تعليمية شمال الشرقية وبتوجيهات من المدير العام في تعميم فكرة البطولة على جميع مدارس المحافظة في آخر عامين دراسيين.

من جانبها، أشادت زكية بنت خلفان الجابرية مديرة مدرسة المضيبي بالإنجاز الذي حققته المدرسة بحصولها على المركز الأول في البطولة، مقدمة شكرها لمعلمات المدرسة والمشرفات على الفريق الرياضي ولطلاب المدرسة الذين شرفوا المدرسة في البطولة ولأولياء الأمور على تعاونهم مع إدارة المدرسة ليتحقق الإنجاز الكبير والتتويج باللقب.

يشار إلى أن البطولة أًقيمت بمشاركة 20 مدرسة من ولايتي المضيبي وسناو، وقُسِّمت الفرق إلى مجموعتين، وتأهلت مدرستا المضيبي والانشراح إلى المباراة النهائية، بعد تصدرهما لمجموعتيها؛ لتُتوّج مدرسة المضيبي باللقب.

صور (6).jpeg
صور (5).jpeg
صور (4).jpeg
صور (3).jpeg
صور (1).jpeg
صور (2).jpeg
 

تعليق عبر الفيس بوك