برانكو: مباراة اليوم فرصة جيدة

"الأحمر العماني" مستعد لمواجهة اليمن.. واليحيائي يعود إلى التشكيل

الرؤية- أحمد السلماني

أكد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش جاهزية منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لخوض مباراته الثانية في بطولة كأس الخليج بمواجهة المنتخب اليمني على إستاد البصرة الدولي، وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع من مساء الإثنين، مؤكدا جاهزية نجم خط الوسط صلاح اليحيائي القادم من الإصابة.

وأشار في تصريحات بمؤتمر صحفي، إلى احترام جميع الفرق المشاركة في البطولة، موضحا: "في مواجهة اليمن نحن الأفضل على الورق وذكرت ذلك للاعبين، ولايمكن التقليل من المنافس، ومباراة اليمن تمثل فرصة جديدة، ويجب المحافظة على التركيز داخل الملعب، كما أن صلاح اليحيائي أصبح جاهزا لمباراة اليمن، ولن يتواجد أمجد الحارثي بسبب الإصابة".

وقال محمد المسلمي قائد منتخبنا، إن المنتخب اليمني ظهر بشكل جيد أمام السعودية وقدم مستوى فنيا جيدا، وسوف يسعى جميع أفراد لاعبي المنتخب الوطني إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة كاملة.

من جانبه، قال التشيكي ميروسلاف سكوب، مدرب منتخب اليمن، إن المنتخب العماني مرشح للفوز بهذه البطولة ولديه مدرب كبير، مضيفا: "أتوقعها مباراة قوية لأن الأحمر استعد جيدا قبل البطولة في معسكر بدبي ومن خلال المواجهات الودية مع منتخب سوريا ومنتخب ألمانيا".

وتابع: "خلقنا فرصا ولم نسجل، الكل يتحدث جيدا عن المغرب، ولكن أمام البرتغال لم تكن جيدة ولكنها فازت، هذا ما حدث أيضا في مباراة السعودية، كما أن السعودية لديها البيئة المناسبة ولديها الإمكانيات والقدرة المالية للاستعداد بشكل متميز".

وعادة ما يلعب برانكو بخطة 4 -4 -2، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي: جمعة الحبسي وأحمد الخميسي وأحمد الكعبي وخالد البريكي في الدفاع، وحارب السعدي وصلاح اليحيائي وجميل اليحمدي وزاهر الأغبري في الوسط، وفي الهجوم المنذر العلوي وعصام الصبحي.

أما سكوب مدرب اليمن فسيلعب بطريقة 4- 5- 1، ويتوقع البدء بكل من: عماد الجديمة ومدير عبدربه وهارون الزبيدي وأحمد الوجيه في خط الدفاع، محمد الطير، ناصر محمدوه، أنيس المعاري، عمر الداحي، عبدالواسع المطري في خط الوسط، أحمد ماهر في الهجوم وحيدا.

تعليق عبر الفيس بوك