مباراة مرتقبة بين "الأخضر السعودي" والمنتخب العراقي.. وتاريخ المواجهات لصالح "أسود الرافدين"

 

الرؤية- وكالات

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى إستاد البصرة الدولي مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة والربع مساء، لمشاهدة المباراة المرتقبة بين الأخضر السعودي والمنتخب العراقي ضمن منافسات المجموعة الأولى من "خليجي 25".

ويدخل منتخب العراق هذه المواجهة المنتظرة بنقطة واحدة بعد التعادل السلبي أمام منتخبنا الوطني في المباراة الافتتاحية، في حين يمتلك المنتخب السعودي 3 نقاط من فوزه على اليمن بثنائية نظيفة. ويسعى المنتخب السعودي إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي وحجز مقعد في نصف نهائي كأس الخليج.

ومع أن الأخضر يشارك في البطولة بالمنتخب الرديف، إلا أنه ترك انطباعا جيدا بعد الأداء الذي قدمه في مباراته الماضية، وسيحاول اقتناص فوز ثانٍ يضمن من خلاله التأهل لنصف النهائي. وفي المقابل، يطمح منتخب العراق الذي قدم مباراة جيدة أمام منتخبنا في تحقيق فوزه الأول، لاسيما وأنه يلعب على أرضه وأمام جماهيره، فضلا عن مشاركته بالعناصر الأساسية.

والتقى المنتخبان 8 مرات في البطولة، انتهت 5 منها لحساب أسود الرافدين و2 للأخضر السعودي، وواحدة بالتعادل الإيجابي (1-1).

ويبرز في صفوف المنتخب العراقي الحارس جلال حسن، وكل من أيمن حسين وأمجد عطوان وإبراهيم بايش وعلي فايز ومصطفى كاظم. كما يبرز في صفوف الأخضر حارسه نواف العقيدي الذي تألق في المباراة الماضية ونجح في إبعاد أكثر من كرة خطرة، وأحمد بامسعود ورياض شراحيلي وتركي العمار ومصعب الجوير وسميحان النابت الذي سجل هدفا وتسبب في ركلة جزاء وحاز على جائزة أفضل لاعب في المباراة الماضية.

تعليق عبر الفيس بوك