بحث التعاون المشترك بين "التنمية" ومحافظ شمال الباطنة

بركاء- الرؤية

زارت معالي الدكتور ليلى بنت أحمد النجار وزيرة التنمية الاجتماعية أمس محافظة جنوب الباطنة؛ حيث التقت بسعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ جنوب الباطنة، وذلك بحضور أصحاب السعادة ولاة المحافظة.

وشهد اللقاء استعراض جوانب العمل المشترك وتوجيه كافة التقسيمات التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية بالتعاون مع مكتب سعادة المحافظ ومكاتب أصحاب السعادة الولاة؛ بما يخدم الفئات التي ترعاها الوزارة، واستعراض آلية تفعيل منصة التبرعات وأهميتها في تنظيم العمل الخيري وتفادي الازدواجية من أجل توسيع دائرة المستفيدين من الفئات ذات الاحتياج في المجتمع، مع التأكيد على أهمية التعاون والتنسيق بين الفرق الخيرية ولجان الزكاة بالولايات. كما جرى استعراض المشاريع الاستثمارية والأراضي القابلة للاستثمار بالمحافظة، والتأكيد على مجالات التعاون المُمكنة؛ بما يخدم الفئات المستفيدة من خدمات وزارة التنمية الاجتماعية ويُعزز التكاملية والشراكة بين مختلف المؤسسات.

والتقت معالي الدكتورة وزيرة التنمية الاجتماعية بالكوادر الوظيفية من مختلف الدوائر والأقسام التابعة للوزارة، مثمنة الجهود والأعمال المبذولة في سبيل تذليل التحديات، والتأكيد على ضرورة تسهيل إجراءات حصول الفئات المستفيدة على الخدمة في أسرع وقت ممكن.

كما التقت معاليها برئيسات جمعيات المرأة العمانية ورؤساء الفرق الخيرية بالمحافظة، وأكدت أهمية تفعيل الأدوار المأمولة منها في المجتمع، ونشر ثقافة التغيير بما يتناسب مع متطلبات المرحلة الحالية، وبما يتواكب مع احتياجات المجتمع وأولوياته، مع ضرورة استقطاب القيادات النسائية في المحافظة من كافة القطاعات الحكومية والخاصة والأهلية؛ لتعزيز مشاركتها وتمكينها من المشاركة الفاعلة في المجالات كافة؛ كشريكة أساسية في التنمية الشاملة بالمجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك