بنك ظفار يفتتح فرعا جديدا في العذيبة

 

مسقط- الرؤية

أعلن بنك ظفار تدشين فرع شارع 18 نوفمبر بمنطقة العذيبة، وذلك تحت رعاية سعادة عزيز بن سالم الحسني، عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بوشر، وبحضور أعضاء الإدارة التنفيذية لبنك ظفار.

وقال أمجد إقبال اللواتي، رئيس التجزئة المصرفية ببنك ظفار، إن افتتاح هذا الفرع يجسد استراتيجية البنك التي تهدف إلى توسيع شبكة الفروع لتوفير الخدمات والمنتجات للعملاء، الأمر الذي سيضمن تحقيق تجربة مصرفية ملائمة، مضيفا: "نتطلع إلى تدشين المزيد من الفروع للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الزبائن حول السلطنة".

ويتميز الفرع الجديد بموقع متميز يسهل الوصول إليه، حيث يقدم فرع شارع 18 نوفمبر بالعذيبة عددًا من الخدمات للزبائن، كما تم تصميم الفرع ليضمن تجربة مصرفية ملائمة لهم. وبإمكان زبائن بنك ظفار الاستفادة من خدمات ومنتجات البنك من خلال شبكة فروعه حول السلطنة، بالإضافة إلى شبكة أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي، وإنجاز معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال الحائز على عدد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية، بما فيها جائزة السلطان قابوس لأفضل خدمات إلكترونية ضمن جوائز الإجادة في الخدمات الإلكترونية. 

ودشن بنك ظفار خدمة إنجاز المعاملات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة باستخدام رقم الهاتف النقال، وجاء تدشين هذه الخدمة بعد بعد نجاح خدمة نقد بدون بطاقة، وهي الخدمة الحصرية الذي يتميز بها تطبيق بنك ظفار للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال. ويقدم بنك ظفار من خلال تطبيقه، خدمة التحويل الفوري إلى أي مصرف آخر في السلطنة وعلى مدار الساعة، وخدمة نقد بدون بطاقة، وخدمة تعبئة الرصيد لجميع مشغلي الهواتف النقالة في السلطنة، كما تم تدشين خدمة التحويل الفوري الدولي والتي تتيح للزبائن تحويل المبالغ النقدية فورًا حول العالم من خلال ويسترن يونيون.

تعليق عبر الفيس بوك