الدفعة الحادية عشرة جاهزة لسوق العمل في مختلف التخصصات

"جيوتك" تزف 360 خريجًا وخريجة بالبكالوريوس والماجستير.. وتمنح المجيدين أوسمة التميز

مسقط- الرؤية

احتفلت الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان "جيوتك"، بتخريج الدفعة الحادية عشرة؛ ومنح الشهادات في مختلف البرامج والتخصصات لطلبة الماجستير والبكالوريوس البالغ عددهم أكثر من 360 خريجًا للعام الدراسي 2021- 2022.

جيوتك (2).jpg
 

وهنّأ البروفيسور الدكتور مايكل براون رئيس الجامعة، الخريجين على نجاحهم وعملهم الجاد وتفانيهم في الدراسة رغم من كل الصعاب، ودعاهم إلى التحلي بروح التحدي والطموح لتحقيق أحلامهم في المستقبل، وأن يكونوا مثالا يحتذى به في حياتهم العملية والمجتمع عبر مُساهمتهم في التنمية والتطوير، وأن يقدموا مساهمات إيجابية في مجتمعهم.

وفي كلمته، سلط الدكتور حسين بن سليمان السالمي، نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، الضوء على إنجازات الجامعة خلال الفترة الماضية، حيث أصبحت إحدى مؤسسات التعليم العالي المحلية المتميزة بتخصصاتها وبرامجها ومرافقها. ووجه السالمي رسالة للخريجين: "لا شك لدي في أن المعارف والخبرات التي اكتسبتموها خلال دراستكم في أفضل جامعات الوطن، تؤهلكم للنجاح في حياتكم المقبلة، لكن عليّ أن أصدقكم القول بأن النجاح لن يكون سهلا، وعليكم أخذ زمام المبادرة في مواجهة كل الأحداث التي قد تعصف بهذا العالم، متسلحين بالعلم والقدرة على التكيف والانفتاح على وسائل التعليم الجديدة والتغيرات التي تحدث بشكل مُتسارع".

جيوتك (3).jpg
 

وقدمت الخريجة مزن بنت سالم المسرورية، كلمة التخرج باللغة العربية، متحدثة عن الذكريات التي عاشها الطلبة خلال سنوات دراستهم في الجامعة. ثم ألقت الخريجة إيثار بنت نجيب الزدجالية كلمة الخريجين باللغة الإنجليزية.

وفي حفل التخرج الذي يقام سنويا، يتم منح طالبين من درجة البكالوريوس وطالب واحد من الماجستير وسام الجامعة للشؤون الأكاديمية وغير الأكاديمية. ويمنح وسام رئيس الجامعة للتميز الأكاديمي للخريج الذي حقق نتائج بارزة وأداءً متميزا في الجانب الأكاديمي، أما وسام رئيس الجامعة للتميز غير الأكاديمي فيمنح للخريج الذي كانت له مساهمة فاعلة في الأنشطة الطلابية وإثراء المشاركة غير الأكاديمية في الجامعة.

تعليق عبر الفيس بوك