التعريف بمنتج "ريفي" في مسندم ضمن ندوة لبنك التنمية العُماني

 

خصب- العُمانية

نظمت المديرية العامة للثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه بمحافظة مسندم أمس بالتعاون مع بنك التنمية العُماني "ندوة ريفي" لتمكين مشروعات المرأة الريفية للمشروعات الزراعية والسمكية والمنتجات المرتبطة بها، ورعى فعاليات الندوة سعادة الشيخ الدكتور سعيد بن حميد الحارثي والي خصب.

وأشاد المهندس حسين بن علي الشحي مدير دائرة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه بخصب في كلمة له بالدور الذي تقوم به المرأة الريفية في إبراز منتجاتها ورفع جودتها بالإضافة إلى الدور الذي تقوم به المديرية العامة للثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه بمحافظة مسندم لتمكين المرأة الريفية من خلال برامج التمكين التي تنفذها طوال العام.

وقدَّم مبارك بن راشد المعمري مدير بنك التنمية العُماني بخصب عرضًا مرئيًّا تناول فيه خدمات البنك والبرامج التمويلية الداعمة لمشروعات المرأة الريفية كما ناقش أخصائيات القروض التمويلية المقدمة من البنك.

وقدَّم أحمد بن علي الشحي رئيس الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية بخصب عرضًا مرئيًّا عن قانون التأمينات الاجتماعية في سلطنة عُمان ومبادرات الهيئة لتسجيل أصحاب المشروعات الصغيرة للاستفادة من هذه المبادرات حيث تدعو الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية أصحاب المشروعات الصغيرة للتسجيل في نظام الهيئة والاستفادة من البرامج والمبادرات المقدمة.

تعليق عبر الفيس بوك