التحاق دفعة جديدة بشرطة عمان السلطانية

مسقط- الرؤية

التحقت أمس دفعة جديدة من الكوادر الوطنية العُمانية للعمل بشرطة عمان السلطانية، وذلك ضمن الجهود الوطنية لاستيعاب الشباب العماني في أداء الواجب الوطني، بعدما أنهوا إجراءات التقييم والقبول بالتنسيق مع وزارة العمل. وتضم الدفعة الجديدة، إلى جانب حملة مؤهل دبلوم التعليم العام، عددا من حملة مؤهل الدبلوم ما بعد دبلوم التعليم العام في تخصصات الهندسة الميكانيكية والإلكترونية والكهربائية.

وسينضم الملتحقون الجدد بمعهد الشرطة المستجدين بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة، لتدريبهم وتأهيلهم وفقاً لبرنامج متكامل يشتمل على الدراسات الشرطية والقانونية إلى جانب التدريب العسكري والرياضي.

وعبر المواطن عصام بن حمد الحبسي، تخصص الهندسة الميكانيكية، عن سعادته بالانضمام للعمل بشرطة عمان السلطانية، مقدمًا الشكر لجميع القائمين على إجراءات التوظيف. وأكد المواطن إسحاق بن محمد البلوشي، تخصص الهندسة الإلكترونية، بذل قصارى جهده للاستفادة من فترة التدريب بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة للتزود بالمعارف الشرطية والقانونية واكتساب القدرات والمهارات العسكرية والرياضية.

من جهته، أشار المواطن صقر بن بن سعيد الحاتمي، تخصص الهندسة الكهربائية، إلى أن العمل بشرطة عمان السلطانية شرف عظيم للجميع وتكليف يتمنى التوفيق من الله لأدائه بالشكل المطلوب. وقال المواطن مروان بن سيف العامري: "أتقدم بالتهنئة لجميع زملائي في هذه الدفعة وسوف نسخر جهودنا لخدمة هذه الأرض الطيبة وأداء الواجب الوطني بعزيمة وهمة عالية". واختتم المواطن أيمن بن سيف النبهاني: "بفضل من الله تم قبولنا للعمل في شرطة عمان السلطانية وكلنا عزم على العمل بكل إخلاص وأمانة".

تعليق عبر الفيس بوك