انطلاق معرض وملتقى الاستثمار القطري العُماني في مسقط.. 17 مايو

الرؤية- مدرين المكتومية

وقعت مجموعة دار الشرق القطرية وجريدة الرؤية، مُذكرة تفاهم، لتنظيم معرض وملتقى الاستثمار القطري العُماني والمُقرر انطلاق دورته الأولى في مسقط يومي 17 و18 مايو 2023، تحت عنوان "المحفزات والفرص".

وقع المذكرة من جانب جريدة الرؤية، المكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس التحرير، ومن جانب مجموعة دار الشرق القطرية جابر الحرمي نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة.

وقال المكرم حاتم الطائي إن هذا المعرض والمتلقى يهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين سلطنة عُمان ودولة قطر الشقيقة، في إطار أواصر التعاون الثنائية الرامية إلى مضاعفة جهود زيادة الاستثمارات والتبادلات التجارية بين البلدين الشقيقين.

من جانبه، عبر جابر الحرمي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة دار الشرق القطرية، عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم، مُعربًا عن أمله في أن يُسهم معرض وملتقى الاستثمار العُماني القطري في رفد اقتصاد البلدين بمزيد من المحفزات، ترجمة لخطط واستراتيجيات التنويع الاقتصادي. وأوضح الحرمي أن كلًا من مجموعة دار الشرق القطرية وجريدة الرؤية، تعملان جنبًا إلى جنب مع مختلف المؤسسات الرسمية من أجل بلورة تصورات متعددة تهدف إلى الاستفادة من المقومات الاستراتيجية التي تزخر بها دولة قطر وسلطنة عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك