مركز الدراسات الاستراتيجية والدفاعية يوقّع عقدًا تدريبيًّا مع جامعة نزوى

مسقط- العُمانية

وقّع مركز الدراسات الاستراتيجية والدفاعية بأكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية عقدًا تدريبيًّا مع معهد التعلم مدى الحياة بجامعة نزوى لأجل تنفيذ دورة منهجية البحث العلمي والإشراف الأكاديمي على مشروع البحث العلمي الثامن عشر لعام 2023 الذي يقيمه المركز، وذلك في إطار التعاون القائم والمستمر مع الجامعات والكليات والمعاهد الأكاديمية المحلية والاستفادة من خبرات المختصين فيها.

وقّع العقد نيابة عن مركز الدراسات الاستراتيجية والدفاعية مدير الدراسات الاستراتيجية والدفاعية، وعن جامعة نزوى المشرف العام على معهد التعلم مدى الحياة بالجامعة. ويأتي هذا التعاون لتدريب المنتسبين من وزارة الدفاع وقوات السلطان المسلحة والأجهزة العسكرية والأمنية الأخرى إلى جانب بعض المنتسبين من الجهات الحكومية المدنية على إعداد البحوث العلمية وإعداد الاستبانات وإجراء المقابلات، كما يتضمن تعليم وتدريب المنتسبين على الحزمة الإحصائية (SPSS)، إلى جانب الإشراف الأكاديمي والبحثي على مشروع البحث العلمي الثامن عشر الذي يتضمن بحثين علميين يقيمهما المركز متعلقين بدراسة وبحث بعض القضايا الاستراتيجية والدفاعية التي هي محل اهتمام المركز.

حضر التوقيع الدكتور وليد بن خالد الراجحي عميد التخطيط وإدارة الجودة بجامعة نزوى، وعدد من كبار الضباط بمركز الدراسات الاستراتيجية والدفاعية بأكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية.

تعليق عبر الفيس بوك