"إعلانات هواوي" تتحول إلى "إعلانات Petal"

 

مسقط- الرؤية

أُعلن عن النسخة الحديثة لمنصة "إعلانات هواوي" HUAWEI Ads التي سيتغير اسمها اعتبارًا من شهر ديسمبر لتُصبح "إعلانات Petal "، في إطار الجهود والخطط للعمل مع شركاء الإعلان والوسائط الإعلامية والنشر لإنشاء نظام إيكولوجي موسّع للإعلانات.

وشهدت منصة "إعلانات هواوي" HUAWEI Ads تطورات مختلفة لتتحول اليوم إلى سوق نابض بالحياة عبر تلقي 4 مليارات طلب إعلان يومي، مع دمج أكثر من 360,000 ناشر عالمي.

ويُشكّل الابتكار جزءًا جوهريًا في جميع منتجات "بيتال" Petal. وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، استطاعت بعض التطبيقات مثل بحث Petal وPetal Maps وPetal Clip، تقديم مزيد من الخيارات والقدرات المفتوحة إلى السوق الأوروبية. ونحن بدورنا سندمج كل هذه التطورات التكنولوجية في تطبيقات البحث على الهواتف المحمولة المدعومة بالذكاء الاصطناعي والخدمات المستندة إلى تحديد الموقع وأدوات المونتاج الإبداعية لتعزيز نمو منصة "إعلانات Petal".

وفي حين يمكن اعتبار كلمة Petal التي تعني "البتلة" على أنها رمز قوي للنمو، إلا أنها تمثل أيضًا رمزًا للتجديد. ولذلك نحن ملتزمون بالبقاء في الطليعة نحو الاستدامة في الإعلان الرقمي. كما أننا نأمل من خلال الاستفادة مما تعلّمناه من المنتجات والتجارب التي شملت جميع السيناريوهات أن نعمل بالتعاون مع شركائنا لبناء نظام إيكولوجي يسير فيه نمو الإيرادات والاستدامة جنبًا إلى جنب.

وفي خضم عالم دائم التغيّر، يغير المستهلكون الطريقة التي يبحثون بها عن المعلومات عبر الإنترنت، وبالتالي، وتلعب وسائل المساعدة الافتراضية دورًا مهمًا وبشكل متزايد في تحديد كيفية تواصل الأفراد والشركات. بالإضافة لذلك، أصبحت التطورات في البيانات الكبيرة والواقع المعزّز والتعلم الآلي توفر للمعلنين أدوات قوية لإشراك جمهورهم عبر الأجهزة. ولهذا، تبقى حماية سلامة وأمن عملائنا وشركائنا على رأس أولوياتنا في ظل هذا الابتكار ورحلة التغيير.

تعليق عبر الفيس بوك