رئيس أكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية يستقبل وفد كلية الدفاع القطرية

مسقط- العُمانية

استقبل أمس اللواء الركن حامد بن أحمد سكرون رئيس أكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية بمكتبه بمعسكر بيت الفلج وفدَ كلية الدفاع بدولة قطر الشقيقة برئاسة العميد الركن الدكتور راجح محمد عقيل النابت الذي يزور سلطنة عُمان حاليًّا.

وقد رحب اللواء الركن رئيس أكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية بالوفد، وتبادل الجانبان الأحاديث حول عدد من الموضوعات الأكاديمية والتدريبية المشتركة. حضر المقابلة العميد الركن عبد الله بن حمد الحارثي مدير عام الدراسات والشؤون الأكاديمية بأكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية، ومساعد الملحق العسكري بسفارة دولة قطر بمسقط.

كما استقبل اللواء الركن بحري علي بن عبد الله الشيدي آمر كلية الدفاع الوطني بأكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية بمبنى الكلية في معسكر بيت الفلج أمس وفدَ كلية الدفاع بدولة قطر برئاسة العميد الركن الدكتور راجح محمد عقيل النابت الذي يزور سلطنة عمان حاليًّا. تم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك التي من شأنها أن تخدم الجانب الأكاديمي والتدريبي بين الجانبين، كما استمع الوفد الزائر لإيجاز شامل حول كلية الدفاع الوطني تناول ما تحويه الكلية من مرافق متطورة وتجهيزات حديثة، كما اطلع على أقسام ومرافق الكلية المختلفة وما تحويه من قاعات متنوعة صممت وفق أحدث المواصفات وزودت بأفضل النظم التعليمية، وأنظمة الشبكات الإلكترونية المتعددة الأغراض.

وزار وفد كلية الدفاع بدولة قطر الشقيقة برئاسة العميد الركن الدكتور راجح محمد عقيل النابت، كليةَ القيادة والأركان المشتركة بأكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية بمعسكر بيت الفلج، وكان في استقباله لدى وصوله الكلية العميدُ الركن جوي أحمد بن محمد المشيخي آمر كلية القيادة والأركان المشتركة. وقد قام الوفد بجولة شملت مرافق الكلية، واستمعوا لإيجاز عن برامج الكلية ومنهاجها العام وما زودت به من تقنيات معلوماتية حديثة، وما تضمه من مرافق متنوعة.

تعليق عبر الفيس بوك