"العدل والشؤون القانونية" تختتم المحاضرات الشهرية

مسقط- الرؤية

رعى معالي الدكتور عبدالله بن محمد السعيدي وزير العدل والشؤون القانونية أمس، حفل ختام سلسلة المحاضرات الشهرية لعام 2022م، التي تنظمها الوزارة ضمن إطار برنامج التوعية القانونية بالتعاون مع الجمعية العمانية البريطانية للمحامين.

ويهدف البرنامج إلى تطوير مهارات ومعارف القانونيين عن طريق التعرف على كل المستجدات والتطورات في المجال القانوني، من خلال التعاون مع الخبرات الدولية الموجودة في سلطنة عُمان وخارجها لتحقيق الاستفادة والاستمرار في بذل كل ما من شأنه أن يسهم في إثراء الجوانب المعرفية القانونية للقانونيين والعاملين في القانون بما يتفق مع رؤية "عُمان 2040".

واشتمل الحفل على فقرات متنوعة، حيث تضمن عرض مقطع مرئي يحتوي على ملخص للمحاضرات التي أقيمت خلال هذا العام والتي شارك فيها أكثر من خمسة عشر متحدثًا، بحضور العديد من المشاركين من المستشارين القانونيين والمحامين والأكاديميين وطلاب الحقوق.

وفي ختام الحفل كرم معالي الدكتور وزير العدل والشؤون القانونية، الجمعية العمانية البريطانية للمحامين وبنك مسقط لمساهمتهم في إنجاح البرنامج، بالإضافة إلى تكريم التقسيمات الإدارية في الوزارة التي ساهمت في نجاح سلسلة المحاضرات.

تعليق عبر الفيس بوك