سيارات "مازدا" تحصد 5 جوائز في "السلامة والأمان"

 

مسقط- الرؤية

تركز العلامة التجارية مازدا على السلامة في سياراتها، حيث تقوم بتوسيع ميزات الأمان الخاصة بها لتشمل جميع سياراتها، من سيارة صغيرة مازدا 2 إلى سيارة مازدا CX-9  ذات 7 مقاعد بشاحن توربيني، وذلك لإرضاء ملاك سيارات مازدا، تلك الصناعة اليابانية التي تتمتع بهندسة حديثة ورؤية مستقبلية تجعلها لا تهزم في كل خطوة على الطريق.

ولا شك أن العزم المستمر على التطوير في مجال السيارات هو مفتاح نجاح مازدا، حيث فازت 5 موديلات من مازدا بجوائز أفضل اختيار للسلامة وجائزة أفضل اختيار للسلامة بلس لعام 2022 من معهد IIHS للسلامة على الطرق السريعة.

وجاءت ماركات السيارات الفائزة بهذه الجوائز كالتالي: "مازدا 3 هاتشباك، تلك السيارة المتطورة والمصممة لتكون فسيحة - مازدا 3 سيدان، التي تعد الخيار المتطور للحصول على التحكم برفاهية - مازدا CX-30، سيارة كروس أوفر المثالية والتي تم تجهيزها بميزات القيادة المطلقة والقيادة الرياضية - مازدا CX-5 – التي تأتي على رأس القائمة عندما يتعلق الأمر بتجربة قيادة سيارات (اس يو في) القوية - مازدا CX-9، التي تخدم العائلة بميزاتها في الأمان والقوة".

ويعد معهد IIHS للسلامة على الطرق السريعة منظمة غير حكومية تختبر المركبات في ستة تقييمات لمقاومة التصادم وهي: "حادث أمامي صغير متداخل بمقعد جانب السائق، حادث أمامي صغير بمقعد جانب السائق ، حادث متوسط أمامي، الجانب الأصلي، قوة السقف، حماية من مساند الرأس". كما يجب أن تتحمل السيارة اختبارات نظام منع الاصطدام الأمامي التي تشمل: "تقييم التصادم من مركبة إلى أخرى، تقييم حوادث السير خلال النهار".

تعليق عبر الفيس بوك