3 لاعبين مؤثرين يغيبون عن نصف نهائي كأس العالم

 

 

الدوحة  - الوكالات

 

 كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، عن غياب 3 لاعبين مؤثرين، عن مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022 قطر، بسبب عقوبة الإيقاف الصادرة بحقّهم في البطولة العالمية، وذلك بسبب حصولهم على إنذارين أو البطاقة الحمراء في المباريات الماضية.

وأوضح الفيفا في تقريره، غيابَ الأرجنتينين غونزالو مونتيل وماركوس أكونيا، عن المواجهة القوية المرتقبة، اليوم الثلاثاء، أمام كرواتيا وصيف نسخة مونديال روسيا 2018. وذلك لحصولهما على إنذارين في المباريات الماضية.

وسيغيب النجم المغربي وليد شديرة، عن مباراة المغرب غدا الأربعاء، أمام حامل اللقب فرنسا (الديوك)، في المباراة المنتظرة، في نصف نهائي البطولة العالمية، بسبب تعرّضه للطرد بالورقة الحمراء في المباراة الماضية أمام البرتغال. خرج على إثرها من داخل أرضية ملعب المباراة.

ولن يغيب عن صفوف ديوك فرنسا أيّ لاعب عن المواجهة التاريخية. أمام أسود الأطلس المغربي، الذي يسعى لكتابة التاريخ من جديد في حال تجاوزه حامل اللقب، والعبور إلى نهائي البطولة للمنافسة على اللقب، كأول منتخب عربي وأفريقي على أرض دولة قطر المستضيف.

ووفق قوانين ولوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، سيتم إلغاء أي بطاقة حمراء أو صفراء ضد اللاعبين، بعد النصف النهائي، بمعنى أنه لن يغيب أي لاعب عن مباراة نهائي كأس العالم 2022، بسبب بطاقة صفراء حصل عليها في النصف النهائي للمونديال.

 

تعليق عبر الفيس بوك