تطبيق روسي "سحري" لتحرير الصور يُثير جنون العالم

الرؤية - الوكالات

حاز تطبيق Dawn - AI Avatars المتخصص في تحرير الصور، إقبالًا هائلًا بعد إضافة ميزة الصورالرمزية السحرية، وذلك عبر استخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحرير الصور على نحو غير مسبوق.

والتطبيق مملوك لعدد من المُبرمجين الروس وهم: أليكسي مويسينكوف وأليج بوياجانوف وإيليا فرولوف وأندريه أوسولتسيف.

unnamed.png
 

ويمكن للمستخدم مقابل نحو 4 دولارات في الأسبوع، تحميل الصور والسماح لـ Dawn بعمل سحرها، مما يحول الصورة الأصلية إلى نسخ عديدة من صور أخرى لا تخطر على البال، وكل ذلك بنقرة زر واحدة تُنتج صورًا ممتعة وفريدة من نوعها باستخدام الذكاء الاصطناعي وخيال المستخدم كذلك.

تطبيق (2).jpg
 

وتفاعلت أعداد كبيرة من المشاهير والممثلين والمؤثرين من مختلف دول العالم مع تصاعد ترند الصور السحرية على نطاق واسع؛ حيث نشروا صورًا رائعة في صفحاتهم الشخصية عبر منصات التواصل الاجتماعى المختلفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Khaby Lame (@khaby00)

وأطلقت شركة "بريزما لابز Prisma Labs" التطبيق لنظامي "أندرويد" و"آي أو إس" منذ عام 2018، لكنه حاز شهرة غير مسبوقة خلال الأيام القليلة الماضية.

وتعمل ميزة الصور الرمزية السحرية الجديدة "Magic Avatar"، ضمن التطبيق نفسه، وهي تعالج ما بين 10 إلى 20 صورة شخصية بواسطة نموذج الذكاء الاصطناعي المفتوح المصدر المسمى الانتشار المستقر "Stable Diffusion".
ويعمل التطبيق باستخدام تقنية Dawn المبتكرة؛ حيث يمكنك مفاجأة أصدقائك بمحتوى لم يسبق رؤيته من قبل - بناءً على الوصف النصي الخاص بك.

ويمكن للراغبين في تجربة الصور الرمزية السحرية تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي لنظام أندرويد، ومن متجر آب ستور لنظام آي أو إس، ثم فتح التطبيق، والضغط على الزر الأصفر المعنون بعبارة "الصور الرمزية السحرية"، ثم اختيار من 10 إلى 20 صورة شخصية، ثم النقر على متابعة.

وبعد اختيار الصور، يطلب التطبيق من المستخدم دفع الرسوم اللازمة لإنشاء الصور الرمزية السحرية، والتي تبدأ من 3.99 دولار، وذلك حسب العدد المطلوب، الذي يأتي في 3 خيارات، وهي: 50 صورة، أو 100 صورة، أو 200 صورة. وبناءً على عدد الصور المختار تبدأ عملية المعالجة التي تستغرق من 20 إلى 40 دقيقة.

تعليق عبر الفيس بوك