تغطية نوعية لكأس العالم عبر "عُمان الرياضية".. و"المونديال" بالمقدمة

الرؤية- مدرين المكتومية

تواصل قناة عمان الرياضية تغطيتها الموسعة لبطولة كأس العالم بقطر من خلال برنامج المونديال الذي يبث يوميًا من الواحدة ظهرا وحتى الثالثة عصرا. وتناول البرنامج منذ حلقاته الأولى كل التفاصيل المتعلقة بالبطولة من استعدادات المنتخبات المشاركة والملاعب المونديالية، والأحداث المواكبة لأجواء البطولة داخل الميدان وخارجه بتغطية شاملة، باستضافة شخصيات فنية وإعلامية وصحفية، ونقل آراء الجماهير وتقاليدهم وطرق تشجيعهم والتواجد في الفعاليات المصاحبة من قلب الحدث عبر فريق العمل الموفد للدوحة، الذي يستضيف شخصيات كروية عالمية.

ويتضمن البرنامج تقارير متنوعة تواكب كل تفاصيل الحدث العالمي، وربط مباشر مع مختلف المواقع في البطولة مثل المركز الإعلامي وسوق واقف والملاعب قبل وبعد المباريات فضلا عن بث تقارير تخص دولة قطر ونجاحها الاستثنائي في التنظيم.

يشار أن إدارة قناة عمان الرياضية قد أنجزت في وقت مبكر كافة إجراءات فريق الموفدين إلى الدوحة، وهيأت لهم أجواء مواتية لنقل الحدث العالمي لمتابعيها بما يضمن الجودة والتميز، ومضت قدما في تجهيز أستديو رقمي يحمل تصميما رمزيا ينسجم مع إقامة كأس العالم في الوطن العربي لأول مرة في التاريخ.

وتستهدف القناة تقديم عمل إعلامي هادف يحمل الجودة النوعية لمتابعيها، إذ يحرص مدير قناة عمان الرياضية سعيد بن تمان العمري، على الإشراف على التقارير اليومية لعمل الموفدين إضافة لسيناريو الإعداد والاجتماع بفريق العمل.

برنامج المونديال من إعداد وتقديم الإعلامي حسين بن راشد العميري، ويعده نضال عارف ويشارك في الإعداد أحمد العجمي وخليفة السريري وشبيب الحبسي، وفي التحليل وليد الخفيف. وأوفدت القناة الرياضية أحمد بن سيف الكعبي وسعيد الخروصي وأيمن الحبسي للدوحة مع فريق عمل فني وتقني مجهز بأحدث المعدات، والعمل من إخراج بدر العميري وفي المتابعة محمد الزوايدي وفي الإشراف العام سعيد بن تمان العمري مدير قناة عمان الرياضية.

تعليق عبر الفيس بوك