الحرس السلطاني العماني يحتفل بيوم المتقاعدين

مسقط- الرؤية

احتفل الحرس السلطاني العماني صباح أمس بيوم المتقاعدين الذي يوافق السابع من ديسمبر من كل عام تحت رعاية اللواء الركن متقاعد خليفة بن عبدالله بن سعيد الجنيبي بحضور اللواء الركن سالم بن علي بن بدر الحوسني قائد الحرس السلطاني العماني.

وبدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم، بعدها ألقى أحد الضباط كلمة الحرس السلطاني العماني رحب فيها بالمتقاعدين وعبر من خلالها عن أهمية هذا اليوم الذي يدل على الاهتمام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم القائد الأعلى- حفظه الله ورعاه- بالمتقاعدين من منتسبي قوات السلطان المسلحة والحرس السلطاني العماني؛ حيث يعد هذا الاحتفال بيوم السابع من ديسمبر من كل عام تقديرا من لدن جلالة السلطان- أبقاه الله- للدور الذي قام به منتسبو قوات جلالته في خدمة هذا الوطن الغالي، والجهود الحثيثة التي بذلوها أثناء خدمتهم العسكرية، والتضحيات الجسام التي قدموها لخدم الوطن في ميادينه المختلفة، وأخلصوا في أداء واجبهم العسكري وأسهموا بأدوار رائدة في تقدم وتطور قوات السلطان المسلحة.

بعد ذلك، ألقى أحد الضباط المتقاعدين كلمة أعرب فيها عن شكره لقيادة الحرس السلطاني العماني على ما تقوم به من جهود حثيثة ومتواصلة لخدمة المتقاعدين في مختلف المجالات، موضحًا بأن التقاعد لا يعني الابتعاد عن ميادين العمل والعطاء، بل هو انطلاق نحو كسب المزيد من المهارات الأخرى في ميادين العمل الوطني.

بعد ذلك شاهد راعي المناسبة والحضور مادة مرئية جسدت ما يشهده الحرس السلطاني العماني من تطوير وتحديث على كافة الأصعدة، واشتمل الحفل على تقديم عدد من المعزوفات الموسيقية ومسرحية هادفة عبرت عن أهمية هذا اليوم. حضر الاحتفال عدد من كبار الضباط وضباط الصف والأفراد، وعدد من المتقاعدين بالحرس السلطاني العماني.

تعليق عبر الفيس بوك