انقال عمليات "العز الإسلامي" من فرع المعبيلة إلى "المنطقة الصناعية"

 

 

مسقط - الرؤية

أعلنَ بنك العز الإسلامي انتقالَ كافة عملياته المصرفية في فرع المعبيلة -الذي يقع بجانب أسواق بن راشد- إلى فرعه الجديد الذي يقع بالمعبيلة في المنطقة الصناعية، والذي باشر تقديم الخدمات للعملاء. ويأتي هذا الانتقال ضمن مساعي البنك لتوفير كافة عملياته وخدماته للجميع بكل سهولة، والوصول إلى الفروع دون عناء.

ويُمكن الوصول إلى موقع الفرع الجديد من خلال شبكة الطرق؛ سواء عبر الطريق السريع أو من خلال شارع السلطان القابوس، كما يمكن الدخول إلى موقع بنك العز الإسلامي الذي يتضمن كافة التفاصيل المتعلقة بالفرع؛ مثل: رقم الهاتف وأوقات العمل، أو من خلال استخدام خرائط "جوجل مابس" التي توضح كافة التفاصيل المحيطة بالفرع والطرق المؤدية إليه.

ويتميَّز الفرع الجديد لبنك العز الإسلامي بوقوعه في منطقة تضم العديد من الخدمات التجارية؛ بهدف تسهيل خدمات تمويل العقارات والسيارات، إضافة إلى منتجات التمويل الأخرى، ويفتتح الفرع أبوابه من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا، من الأحد للخميس.

وقال محمد الغساني مساعد المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية الاستهلاكية للأفراد ببنك العز الإسلامي، إنه تم اختيار موقع متميز للفرع لتقديم الخدمات للعملاء في منطقة متنامية، وإن عملية اختيار المواقع ركزت على الهدف المتمثل في تقريب خدمات البنك لأكبر عدد من العملاء، مضيفا: أخذنا في الاعتبار عدة عوامل عند اختيار موقع الفرع منها القرب وسهولة الوصول والكثافة السكانية وتوفر الخدمات، ونحن ماضون لإضافة المزيد من الفروع في مختلف المحافظات.

وأوضح أنَّ بنك العز الإسلامي ماضٍ في مد شرايين خدماته ومنتجاته إلى كافة العملاء؛ حيث استطاع البنك إعادة صياغة خدماته المصرفية للمؤسسات؛ من خلال مراجعة إستراتيجية أعماله، والتي نتج عنها نمو التسهيلات المصرفية عالية الجودة. لافتا إلى أنه خلال العام قام البنك بتقديم العديد من المنتجات الجديدة، والتي اشتملت على بطاقة القرض الحسن للمؤسسات، وبطاقة المشتريات، وتمويل سلاسل التوريد، بالاضافة إلى خطوط أعمال جديدة تتعلق بالاستشارات المالية، وخدمات أعمال بنوك الاستثمار، والخدمات المصرفية لمعاملات الشركات والعديد من المبادرات الأخرى.

ويشهد بنك العز الإسلامي نموًّا مستمرا؛ حيث تتوزع فروع البنك حاليا في كل من الحي التجاري بروي والوطية والعذيبة والخوض والمعبيلة وبركاء وفلج القبائل وصحار والبريمي ونزوى وإبراء وصلالة والسويق، لتقدم هذه الفروع مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، كما حصل البنك مؤخرا على جائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة في القطاع المصرفي وذلك من قبل "جوائز أو.أي.آر"  التي تعد من الجوائز المرموقة.

تعليق عبر الفيس بوك