20 شركة ناشئة تستعرض خدماتها أمام المستثمرين لجذب التمويل

مسقط- الرؤية

نظمت هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أمس فعالية عرض الشركات الناشئة للمستثمرين بنادي الواحات بالعذيبة، وذلك بحضور أصحاب الشركات الناشئة والمستثمرين والمهتمين بمجال الاستثمار والتمويل الجماعي والملائكي، سعيا لتعزيز نمو الشركات الناشئة العمانية الواعدة من خلال إيجاد الفرص الاستثمارية.

بدأت الفعالية بكلمة ترحيبية لسعادة حليمة بنت راشد الزرعية، رئيسة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ثم عرض تقديمي حول الشركات الناشئة في سلطنة عمان وجاهزيتها للاستثمار، وقدمت 20 شركة ناشئة عمانية عروضها حول المنتجات والخدمات التي تقدمها والتقنيات والأفكار المبتكرة في أعمالها.

وتتضمن عروض الشركات وصف نموذج العمل واستعراض خططها للنمو والتوسع ومهارات فريق العمل والحلول والابتكارات وعناصر التميز في المنتج أو الخدمة المقدمة، إضافة إلى مدى قوة ملائمة منتجاتها وخدماتها للسوق، وعناصر الجذب التي تتميز بها لإقناع المستثمرين للاستثمار فيها وحجم رأس المال الذي تسعى إلى جمعه، وكيفية استخدام التمويل مستقبلا.

يشار إلى أن الشركات الناشئة العمانية المشاركة في الفعالية هي: بُن، مسكن، اسأل قيس، ريمدي، أديب، بيانات، دربك، واي لاب مارين، بينا اكسبريس، كشك، دار سنايبر، انجين تك، زميلي، أيون، ملهم في ار، وديعة، جراك اكس، ناشد، اير جو،  كالتك.

وتعد فعاليات عرض الشركات الناشئة أمام المستثمرين فرصة لدعم استقطاب المستثمرين المحليين والإقليميين والدوليين، للحصول على التمويل وجذب رأس المال الأجنبي واستكشاف الفرص وتعزيز التواصل وبناء العلاقات بين الشركات الناشئة والمستثمرين. وسيجري الإعلان عن فرص الصفقات الاستثمارية خلال ملتقى الاستثمار والشركات الناشئة الذي تنظمه هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية خلال الفترة من 12-13 ديسمبر القادم في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، بحضور شبكة واسعة من المستثمرين ورجال الأعمال والجهات الحكومية ضمن منظومة ريادة الأعمال ودعم الشركات الناشئة في سلطنة عمان.

تعليق عبر الفيس بوك