بالفيديو.. تذاكر مجانية لجماهير المغرب لحضور مباراة إسبانيا

الدوحة - الوكالات

قامت السلطات القطرية بتوزيع بطاقات مجانية للجماهير المغربية  لحضور المباراة المرتقبة أمام إسبانيا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة بتوقيت مسقط.

ووثّق فيديو حدوث ذلك وتوزيع التذاكر بالفعل على المغاربة، في :”جيت مول” بالدوحة، بشرط إثبات الهوية عبر الجواز المغربي ومعه بطاقة هيا.

وأدى تأهّل المنتخب المغربي لدور الـ16 متصدّراً للمجموعة السادسة، إلى زيادة طلب الجماهير المغربية على تذاكر مباراته القادمة أمام إسبانيا، وسط ارتفاع ثمنها في السوق السوداء، وغياب تذاكر على موقع الفيفا والبطولة.

وأظهر مقطع فديو لحظةَ توزيع التذاكر، حيث بدا العشرات من المشجعين المغاربة وهو يقفون منتظرين دورَهم في الحصول على البطاقات خلف حاجز زجاجي.

وكانت “صفحة المنتخبات الوطنية المغربية” أعلنت، أنه “بعد الجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم، خصص الاتحاد الدولي لكرة القدم 5000 تذكرة للمباراة التي ستجمع الفريق الوطني ونظيره الإسباني للجماهير المغربية ووضعها في موقعه الرسمي الخاص ببيع التذاكر”.

 

وكانت تقارير مغربية أشارت إلى أن هناك حالة إحباط بين الجماهير المغربية، بسبب طريقة توزيع تذاكر المباراة، والبعض اتهم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بمجاملة جماهير منتخب إسبانيا على حساب المغرب.

وأشار إلى أنّ قلة التذاكر المبيعة لجماهير المنتخب المغربي، خطوةٌ لمنع مشجعي “أسود الأطلس” من تدعيم منتخب بلادهم خلال دور الستة عشر من البطولة.

 

تعليق عبر الفيس بوك