الترويج للصادرات العُمانية في معرض "الخمسة الكبار" بدبي

 

مسقط - الرؤية

تشارك سلطنة عمان ممثلة في وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، في معرض "الخمسة الكبار" والذي يقام في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من  5 إلى 8  ديسمبر الجاري، بحضور 7 شركات عمانية بمختلف منتجاتها في قطاع البناء والتشييد.

وتهدف المشاركة في المعرض للترويج للصادرات العُمانية المنشأ غير النفطية، والبحث عن فرص التصدير واستقطاب رؤوس الأموال والاستثمارات الأجنبية إلى سلطنة عُمان. وتركز دورة المعرض هذا العام، على دور التكنولوجيا في رسم ملامح مستقبل أفضل، بالتزامن مع مساعي قطاع البناء لمواجهة التحديات المتعلقة بجوانب المرونة المناخية والاستدامة. وتستضيف الدورة 43 من المعرض السنوي مجموعة متنوعة من الجهات العارضة الإقليمية والعالمية لتسليط الضوء على أحدث ابتكاراتها في مجال تكنولوجيا البناء، بينما تركز أجندة الفعالية، بما فيها من أنشطة وجلسات محتوى متنوعة على دور التكنولوجيا في تحويل القطاع وتعزيز مكانته بوصفه أحد أبرز روافد الاستدامة.

وقالت لبنى بنت محمد الحارثية مديرة دائرة تنمية الصادرات بوزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار إن المشاركة في مثل هذه المعارض التخصصية تقدم للشركات العمانية فرصة مثالية من أجل استمرارها وتعزز تنافسيتها ونشاطها التجاري في الأسواق الخارجية؛ حيث يشهد المعرض إطلاع الزوار من المستثمرين والمشترين والمهتمين بالقطاع من مختلف أنحاء العالم على المنتجات والتقنيات  المستخدمة في القطاع، وأكدت الحارثية أن المعرض يعد فرصة لإطلاع أصحاب الشركات العمانية على منتجات نظرائهم والتطور الذي وصلت إليه من حيث التقنيات الحديثة المستخدمة في التصنيع وتُعد المشاركة كذلك فرصة للحصول على وكلاء وتوقيع عقود وصفقات جديدة تضمن توسع أعمالهم خارجيًا.

تعليق عبر الفيس بوك