"عمانتل" تتصدر الشرق الأوسط في استخدام "الجيل الخامس"

 

مسقط- الرؤية

حققت عمانتل نتائج استثنائية نتيجة الجهود التي بذلتها على مدار 3 سنوات لتغطية جميع أنحاء السلطنة، حيث أصبحت تقنية الجيل الخامس التي توفرها عمانتل من خلال شبكتها الواسعة تمثل أكثر من نسبة 60% من إجمالي حركة الإنترنت اللاسلكي عبر شبكتها. وعلاوة على كونها الشركة الأولى التي تتمكن من تحقيق هذه النسبة، فقد وضعت هذه الأرقام الشركة في موقع ريادي بين أفضل مشغلي شبكات الجيل الخامس في المنطقة.

وقال المهندس علاء الدين بن عبدالله بيت فاضل الرئيس التنفيذي التجاري بعمانتل، إن الجهود المتواصلة التي بذلتها الشركة ساهمت في تحقيق هذه النتائج، معبرا عن سعادته بالنمو المطرد في عدد المشتركين في خدمات الإنترنت اللاسلكي عبر تقنية الجيل الخامس من عمانتل التي أصبحت تغطي أغلب ولايات سلطنة عمان. وقال إن الشركة تحرص على تسريع نشر شبكة الجيل الخامس والمساهمة في دعم عملية التحول الرقمي في الوقت الذي تسعى فيه لتبني أحدث تقنيات الاتصالات وجلبها لسلطنة عمان.

وكانت عمانتل أول شركة اتصالات في سلطنة عُمان توفر تقنية الجيل الخامس بعد أن قادت التسويق التجاري لخدمات الإنترنت الثابت اللاسلكي والنطاق العريض المتنقل المحسن FWA وeMBB، مما أدى بشكل كبير إلى توسيع التغطية الخارجية الأساسية للجيل الخامس في المدن الرئيسية في سلطنة عمان في عام 2022، لتصبح بذلك رائدة لتقنية الجيل الخامس في سلطنة عمان وأحد  أبرز  مشغلي شبكات الجيل الخامس على مستوى المنطقة.

وتستخدم عمانتل تقنية الجيل الخامس للانتقال بالألعاب السحابية إلى آفاق أوسع، وقد تعاونت عمانتل مؤخراً مع كل من NVIDIA وزين لإطلاق خدمة GeForce Now، وهي منصة ألعاب سحابية لمشتركي خدمات النطاق العريض المنزلي. وكل ما يحتاجه اللاعبون هو استخدام خدمة GeForce Now واللعب عبر الإنترنت من خلال الاتصال بمتاجر / منصات الألعاب المفضلة لديهم مثل Steam وUbisoft و Epic Games.

كما تركز عمانتل بشكل كبير على تطوير تجربة المستخدمين ونقلها إلى مستويات أعلى من حيث أداء الشبكة وقنوات تقديم الخدمة والعناية ما بعد البيع، بما يعزز القدرة التنافسية للشركة في السوق ويؤكد ريادتها في توفير أفضل تجربة للمستخدم.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك