متعة كروية تمزج الخبرة مع التألق في بطولة "الرستاق لقدامى اللاعبين"

 

الرستاق- الرؤية

رعى الشيخ عبد الوهاب بن ناصر المنذري رئيس مؤسسة الرستاق الوقفية العامة، المباراة النهائية من بطولة نادي الرستاق لقدامى اللاعبين، وذلك بحضور نائب رئيس نادي الرستاق صالح السلماني وعددًا من رؤساء الفرق الأهلية بالولاية.

ونظم البطولة فريق عيني الرياضي، وأقيم اللقاء النهائي بين فريقي الوشيل والجزيرة، إذ نجح للأول في الفوز بركلات الترجيح 5/6 بعد انتهاء المباراة بالتعادل بـ3 أهداف لكل طرف. وبالعودة لأحداث المباراة- التي احتضنها ملعب فريق عيني الرياضي- شهدت المبارة ندية وحماسًا شديدًا للظفر باللقب اعتمادًا على خبرة السنين. الفريقان لم يهدأ لهما بال وكانت الهجمات المتتالية سجالًا بينهما، والأعين تترقب من سيبدأ التسجيل. وبادر الجزيرة بالتسجيل في مشارف نهاية الشوط الأول ليرد الوشيل بعدها بدقائق معدودة التعديل معلنًا نهاية الحصة الأولى.

وبعد الاستراحة ومع هتافات التشجيع من قبل الجماهير التي ملأت المدرجات عن بكرة أبيها الوشيل يتقدم بهدف ثاني ولم تدم الفرحة كثيرًا حتى عاد الجزيرة للتعديل وتبدأ بعدها فرص البحث عن الحسم من قبل الفريقين ليبتسم الحظ للوشيل مرة أخرى ويتقدم إلا أن الجزيرة لم يستسلم وحاول وحاول حتى حقق التعادل في الثواني الأخيرة من المباراة ليحتكم الفريقان لركلات الحظ الترجيحية والتي مالت لصالح الوشيل بنتيجة 6/5.

وفي حفل الختام جرى تكريم الفريقين؛ حيث تسلم الوشيل كأس البطولة والميداليات والجزيرة ميداليات الوصافة.

وتنافست في هذه البطولة تسعة فرق هي: عيني والحصن والنصر والشباب والجزيرة والغشب والوشيل وجماء والحوقين، قسمت إلى مجموعتين حيث تأهل جماء والحصن من المجموعة الأولى والوشيل والجزيرة عن الثانية.

تعليق عبر الفيس بوك