السفير العُماني لدى الاتحاد السويسري يقدم أوراق اعتماده

المحروقية تقدّم أوراق اعتمادها سفيرة لسلطنة عُمان لدى ألمانيا

برلين- العُمانية

قدّمت سعادة ميثاء بنت سيف المحروقية أوراق اعتمادها سفيرة فوق العادة ومفوّضة لسلطنة عُمان لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية إلى فخامة الدكتور فرانك- فالتر شتاينماير رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية، وذلك في مقر الرئاسة الألمانية "قصر بيلفو" في العاصمة برلين.

ونقلت سعادة السفيرة لفخامة الرئيس الألماني تحيات حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- وتمنيات جلالته لفخامته بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب ألمانيا بدوام التقدم والازدهار. وعبّرت سعادتها عن حرص حكومة جلالته -أبقاه الله- على تعزيز العلاقات المتميّزة بين البلدين الصديقين والارتقاء بها إلى آفاق أوسع من التعاون في كافة المجالات وبما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

ومن جانبه، حمّل فخامة الدكتور فرانك-فالتر شتاينماير سعادة السفيرة، نقل خالص تحياته إلى حضرة صاحب الجلالة السُّلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- وتمنياته لجلالته بمزيد من التقدم والرفعة والازدهار. كما هنّأ فخامته سلطنة عُمان قيادةً وشعباً بمناسبة العيد الوطني الثاني والخمسين المجيد. كما عبّر فخامة الرئيس الألماني لسعادة السفيرة عن أمنياته لها بالتوفيق والنجاح في أداء مهمتها، وثمّن العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الصديقين، مُعرِباً عن اعتزازه بهذه العلاقات المتينة، ومؤكداً على تقديم كل الدعم من أجل تعاون أوثق بين الدولتين في مختلف المجالات، خاصة في ضوء احتفال البلدين بمرور خمسين عاماً على بدء العلاقات الدبلوماسية.

حضر مراسم الاعتماد الرسمية من الجانب الألماني معالي توبياس ليندنر وزير الدولة للشؤون الخارجية، وسعادة السفير فولفجانج سيلبرمان، مستشار السياسة الخارجية لدى الرئيس الألماني، والفاضلة أنيا فالاو، رئيسة دائرة أوروبا في مكتب رئاسة الجمهورية، إضافة إلى الفاضل ألكساندر دوبنيتسكي، رئيس المكتب الخاص لفخامة الرئيس، وحضر من الجانب العُماني الأعضاء الدبلوماسيون في السفارة.

وفي بيرن، قدم سعادة السفير محمود بن حمد الحسني أوراق اعتماده إلى فخامة إغناسيو كاسيس، رئيس الاتحاد السويسري سفيرًا لسلطنة عُمان، مفوّضًا ومعتمدًا لدى الاتحاد السويسري. ونقل سعادة السفير تحيّات حضرةِ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم وتمنّياته لفخامة الرئيس السويسري بموفور الصحة والسعادة وللشعب السويسري بدوام التقدم والازدهار. وحمّل الرئيس السويسري السفير تحيّاته وتمنّياته الطيبة إلى جلالةِ السُّلطان والشعب العُماني بدوام الرقي والازدهار، وقد رحّب فخامة الرئيس بسعادة السفير، متمنيًا له التوفيق في مجال عمله وللعلاقات بين البلدين الصديقين مزيدًا من التقدم والازدهار.

تعليق عبر الفيس بوك