"مطاحن صلالة" تطرح منتج "طحين الشعير"

صلالة- مسقط

أعلنت شركة مطاحن صلالة طرح منتج "طحين الشعير" كأحد المنتجات الجديدة التي تعزز من خلالها خيارات الغذاء الصحي، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها لتعزيز منظومة الأمن الغذائي في سلطنة عمان ورفد جهود تحقيق الاكتفاء الذاتي من المنتجات الغذائية.

وتملك شركة مطاحن صلالة 4 مصانع مختلفة تعمل على مواكبة متطلبات الأسواق المحلية والتصدير الفائض للأسواق الإقليمية، كما تعد أكبر مطحنة دقيق في سلطنة عمان وتبلغ الطاقة الإنتاجية في اليوم 1500 طن من الطحين، بالإضافة إلى مصنع المعكرونة الذي يبلغ طاقته الإنتاجية 432 طنا من المعكرونة يوميًا.

ويعد منتج الشعير الجديد ذا جودة عالية وغني بالمعادن والفيتامينات والألياف الغذائية، كما أنه يدخل في تحضير أنواع مختلفة من المخبوزات ذات النكهة اللذيذة ومنها الخبز المسطح وخبز الخميرة وخبز الشرائح وكذلك الخبز العماني المعروف، ويتميز المنتج الجديد بفوائد صحية بما أنه غني بالمعادن والفيتامينات والألياف الغذائية. وتسعى شركة مطاحن صلالة من خلال امتلاكها 4 مصانع مختلفة وكونها أكبر مطحنة دقيق في سلطنة عُمان إلى مواكبة متطلبات الأسواق المحلية والتصدير الفائض للأسواق الإقليمية مع توفير منتجات الطحين التي تتناسب مع كافة احتياجات المستهلكين على اختلاف شرائحهم، بالإضافة إلى الدراسة المستمرة لمتطلبات الأسواق من المنتجات وتطويرها بما يتناسب مع أذواق المستهلكين. كما تسعى الشركة أيضًا إلى توفير جميع أصناف المنتجات من الطحين التي تتناسب مع كل الاحتياجات، حيث تم طرح قبل ذلك منتج طحين البيتزا بالأسواق حجم  كيلو 1 والذي وجد إقبالا كبيرا نظرا لكونه يقدم الخلطة المناسبة واللذيذة لعشاق البيتزا.

تعليق عبر الفيس بوك