"إنماء" يحتفل بالعيد الوطني مع رواد الأعمال في صحار

 

صحار- الرؤية

احتفل صندوق تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "إنماء" بفرع صحار بالعيد الوطني الثاني والخمسين المجيد، وذلك بإقامة حفل وطني تزامنًا مع افتتاح المبنى الجديد لفرع صحار، حضر الحفل عدد من المسؤولين والمديرين بالجهات الحكومية والخاصة.

وشارك في الحفل عدد من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة الممولين من قبل صندوق إنماء في محافظات شمال الباطنة وجنوبها ومحافظة البريمي ومحافظة الظاهرة ومسندم. وتضمن الحفل فقرة خاصة للاحتفاء بجهود أصحاب المشاريع الوطنية والإشادة بإنجازاتهم في السوق المحلي ومساهمتهم في رفد الإقتصاد الوطني. وشهد الحفل تنظيم عدد من الحلقات النقاشية بين أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة و"إنماء" للوقوف على إبرز النقاط التي من شأنها أن تساهم في توسعة المشاريع الوطنية وزيادة خطوط الإنتاج فيها.

وقال علي الفارسي مدير صندوق إنماء بفرع صحار "نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- بهذه المناسبة الجليلة سائلين الله العلي القدير أن يعيدها على جلالته وهو يرفل بثوب الصحة والعافية والعمر المديد وعلى الشعب العماني باليمن والخير والبركات وأن يحفظ عمان ويديم عليها نعمة الأمن والأمان، ونحن في هذه المناسبة الوطنية نجدد العهد والولاء بأن نسعى وبكل أمانة وإخلاص نحو خدمة هذا الوطن والعمل على تسهيل الاجراءات التمويلية لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لتحفيزهم على بذل المزيد من الجهود لإنشاء المشاريع الوطنية وتوسعتها وزيادة إنتاجيتها في السوق المحلي والخارجي".

تعليق عبر الفيس بوك