"الأهلي الإسلامي" يقدم هدية 1% على ودائع حساب "قِطاف"

مسقط- الرؤية

أعلن الأهلي الإسلامي عن طرح عرض جديد يتمثّل في إيداع هدية بنسبة 1% لعُملائه الجدد والحاليين. وسيكون هذا العرض متاحا لعملاء حساب "قِطاف" الذين تبلغ قيمة ودائعهم الجديدة 5000 ريال أو أكثر، بما في ذلك عملاء الأهلي الإسلامي الجدد والحاليين الذين يسعون إلى تنمية ثرواتهم بمبدأ المضاربة الإسلامية.

ومن المقرر تطبيق هذه الميزة الجديدة عبر إيداع "هدية" بنسبة 1% في حساب "قِطاف" الخاص بالعميل بعد ثلاثة أشهر، شريطة أن يكون الحد الأقصى لمبلغ الاسترداد النقدي 5000 ريال للحساب الواحد.

وقالت نورا سلطان مساعد المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالأهلي الإسلامي، إنه منذ انطلاقة الأهلي الإسلامي، حرص البنك على توفير خدمات ومنتجات مبتكرة تلبي احتياجات العملاء الحالية والمستقبلية، بهدف منحهم تجربة متفرّدة وشاملة للصيرفة الإسلامية، مضيفة: "نسعى من خلال هذه الميزة إلى تعزيز ودعم حساب "قِطاف" للتوفير ومنح العملاء الجُدد فرصة واعدة لتأسيس قاعدة مالية قوية من خلال مكافئتهم بالاسترداد النقدي وبالتالي تعزيز ما يملكون من أصول نقدية وغرس ثقافة الادخار لديهم، حيث إنه بعد ثلاث أشهر من تاريخ الإيداع، سيتمتع العملاء بفرصة استثنائية لتنمية مدخراتهم المالية".

وأشارت إلى أن الفترة الأخيرة شهدت تدشين "برنامج الإحالة" الذي يقدم مكافأة للعملاء الحاليين عند إحالتهم عملاء جُدد، مؤكدة طرح كل ما هو جديد ومبتكر من المنتجات والخدمات التي ترتقي لمستوى توقعات العملاء وتخدم تطلعاتهم الاستثمارية وفقاً لأحكام الصيرفة الإسلامية.

ويعتبر "قِطاف" حساب توفير يُمكنّ من استثمار المدخرات بالتوافق مع أحكام الشريعة، ومبنيا على مبدأ المضاربة الإسلامية، حيث يتيح للعميل (رب المال) فرصة استثمار الأموال لدى الأهلي الإسلامي (المُضارِب) من خلال عقد مضاربة مُطلق، يمكنك أيضاً الاستفادة من تحقيق معدلات ربح شهرية، مع إمكانية السحب من حسابك في أي وقت.

تعليق عبر الفيس بوك