والي بهلا يستقبل المهنئين بالعيد الوطني المجيد

بهلاـ ناصر العبري

أقام سعادة الشيخ علي بن منصور بن ناصر البوسعيدي والي بهلا حفل استقبال ابتهاجًا بالعيد الوطني الثاني والخمسين المجيد، تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه.

وأُقيم الاحتفال بالقاعة المتعددة الأغراض التابعة لوزارة الداخلية بمكتب الوالي بحضور عدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وعدد من المكرمين أعضاء مجلس الدولة والشيخ إبراهيم بن سعيد بن ناصر الهدابي نائب والي بهلا، والشيوخ والرشداء والأعيان وعدد من مديري العموم ومديري الدوائر الحكومية والأهلية وجموع من المواطنين.

وبدأ الحفل باستقبال المدعوين؛ حيث كان في استقبالهم سعادة الشيخ والي بهلا ونائبه وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ممثلو الولاية. وتبادل سعادته والحضور التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية، داعيًا المولى القدير أن يديم الصحة والعافية على جلالة سلطان البلاد المفدى، وأن يحفظ جلالته قائدًا لعمان الخير نحو مزيد من التقدم والازدهار.

وهنأ سعادته الجميع بهذه المناسبة الوطنية الغالية، وقال إن هذه المناسبة المجيدة التي تحتفي بها السلطنة كل عام، تُظهر ما تحقق من إنجازات عظيمة شملت كافة القطاعات بالبلاد. ورفع سعادة الشيخ والي بهلا باسم شيوخ وأعيان وأهالي الولاية، أخلص عبارات الولاء والعرفان والتهاني للمقام السامي، ضارعًا للمولى جلت قدرته أن يُعيد هذه المناسبة الغالية على جلالته بموفور الصحة والعافية، وعلى عمان وشعبها الأبي بالتقدم والرفعة والازدهار.

وتخلل الحفل إلقاء القصائد الشعرية الوطنية التي تغنت بهذه المناسبة الغالية وتقديم مقاطع فنية وأغانٍ وطنية. بعدها أقيمت مأدبة غداء للمدعوين بهذه المناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك