افتتاح الفرع الجديد لـ"صحار الدولي" في القرم

 

مسقط- الرؤية

افتتح صحار الدولي فرعه المتكامل للخدمات رسميا بعدما تم تجديد تصميمه بمنطقة القرم التجارية، تحت رعاية سعادة السيد أحمد بن هلال البوسعيدي، والي مطرح، وبحضور خليل بن سالم الهديفي، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية بصحار الدولي، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية في البنك.

ويعكس الفرع المصمم بشكل عصري ومبتكر عناصر الهوية التجارية لصحار الدولي، حيث تم تصميمه لتقديم مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات التي تلبي تطلعات زبائن البنك. وفي ظل موقعه المتميز في منطقة تجارية نابضة بالحياة، يتميز فرع القرم بسهولة الوصول إليه فضلا عن الحلول المصرفية التي يقدمها لزبائنه من فئتي الأفراد وإدارة الثروات، كما يضم الفرع مرفقًا يوفر خدمات رقمية على مدار الساعة، ويضم أيضًا مرافق خدمية صُممت بشكل مميز فضلا عن وجود مجموعة من الموظفين الأكفاء لتوفير تجربة مصرفية فريدة من نوعها للزبائن، حيث يستقبل الفرع الزبائن من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحًا وحتى 2:00 ظهرًا.

 

وقال خليل بن سالم الهديفي، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية بصحار الدولي، إن افتتاح فرع القرم يمثل ترجمة للاهتمام الذي يوليه صحار الدولي لتعزيز تجربة زبائنه المصرفية من خلال توفير خدمات مصرفية مبتكرة وتصاميم عصرية لنقاط خدماته، مؤكدا حرص البنك على توفير كل ما من شأنه تعزيز تجربة الزبائن المصرفية وتحقيق التميز في مختلف العمليات والخدمات.

وانطلاقًا من الاهتمام الذي يوليه صحار الدولي في الرقمنة واستثماراته في توفير البنية التحتية التي تمكن البنك من تقديم خدمات أكثر تطورا وبالتالي أكثر كفاءة بالنسبة للزبائن، يوفر فرع القرم تجربة مصرفية رقمية متميزة من خلال ضم الفرع لمرافق خدمية تتضمن أحدث التقنيات المبتكرة التي تسهم في تحقيق نسبة رضا زبائن متميزة، كما يعمل البنك على تحقيق التوازن بين الصيرفة الرقمية وتجربة الخدمات المصرفية عبر الفروع حرصًا منه نحو تلبية الاحتياجات المتغيرة والمتطوره للزبائن.

ويواصل صحار الدولي جهوده في توفير منتجات وخدمات ذات قيمة مضافة لزبائنه، فضلاً عن سعيه نحو التوسع والتميز والابتكار في القطاع المصرفي، وتوفير منتجات وخدمات ذات قيمة مضافة للزبائن.

تعليق عبر الفيس بوك