دعمًا لنمط الحياة الصحية

موظفو "أريج للزيوت" يشاركون في "ماراثون الموج"

 

 

مسقط- الرؤية

شارك موظفو شركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها، في ماراثون الموج مسقط، وسط مشاركة واسعة من مجموعة كبيرة من العدائين وصل عددهم إلى 12000 عداء؛ مما جعله أكبر فعالية للجري في سلطنة عمان خلال العام الجاري.

وتسعى أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها ، العلامة التجارية الأكثرموثوقية في سلطنة عمان دائمًا،  إلى المشاركة في الفعاليات التي لا تقتصر فقط على تعزيز الترابط المجتمعي؛ بل تشارك أيضا في الفعاليات التي تسهم في تعزيز الصحة والرفاهية الجسدية والعقلية لكافة أفراد المجتمع.

وقال سالم البرطماني الرئيس التنفيذي لشركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها: "لقد ظلت أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها لأكثر من من ثلاثة عقود وبكل فخر مصدرإلهام  للتغيير في رؤية الناس إلى أنماط الحياة الصحية وما يجب أن تكون عليه تلك الأنماط. وبالنسبة لنا في أريج يبدأ بناء الذهنية الصحية انطلاقا من المنزل، وأيضا عبر التأثير الايجابي لمنتجاتنا وفلسفة مؤسستنا؛ حيث يلتزم موظفونا دائما بتحسين أنماط حياتهم كما يلتزمون ايضا بتحسين تجارب عملائنا".

وشارك في ماراثون الموج مسقط هذا العام 60 موظفًا من شركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها، وذلك لأجل تعزيز الوعي بأهمية الصحة والرفاهية التي ظلت حجر الزاوية في رحلة التحول وتغيير انماط الحياة نحو الأفضل التي تقودها أريج للزيوت النباتية لأكثر من 30 عامًا.

وكان لموظفي شركة اريج للزيوت النباتية ومشتقاتها المشاركين في هذا الماراثون حضورًا قويًا في يومي الماراثون، وذلك في كل من  سباق 5 كيلومترات، وسباق 10 كيلومترات وسباق 1 كيلومتر بمواقع السباق بالموج مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك