وزير الخارجية يودع سفيري بريطانيا والبرازيل.. ويتسلم نسخًا من أوراق اعتماد سفيري إستونيا وموريشيوس

بدر بن حمد يبحث التعاون في مجالات الاقتصاد والطاقة المتجددة بين عُمان وألمانيا

...
...
...
...
...
...

مسقط- العُمانية

استقبل معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية معالي الدكتور توبياس لندنر وزير الدولة بوزارة خارجية جمهورية ألمانيا الاتحادية.

وشهد اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين والتعاون في المجالات الاقتصادية والطاقة المتجددة، وفي مجالات الصحة والتعليم التقنية والابتكار والتكنولوجيا. كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. حضر اللقاء سعادة السفير خالد بن هاشل المصلحي رئيس دائرة مكتب الوزير، وسعادة السفير توماس شنايدر سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية المعتمد لدى سلطنة عمان، وعدد من المسؤولين من كلا الجانبين.

ومن جهة ثانية، استقبل معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية، سعادة ليجيا ماريا شيرر سفيرة جمهورية البرازيل الاتحادية المعتمدة لدى سلطنة عُمان؛ وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء مهام عملها.

وقد أعرب معاليه عن تقديره لجهود سعادة السفيرة في تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين، وتمنياته لها بالتوفيق والنجاح.

كما استقبل معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية، سعادة بيل موراي سفير المملكة المتحدة المعتمد لدى سلطنة عُمان، وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء مهام عمله. وقد أعرب معاليه عن تقديره لجهود سعادة السفير في تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين، وتمنياته له بالتوفيق والنجاح.

وفي سياق آخر، تسلّم معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة إنغريد آمر سفيرة جمهورية إستونيا المعيّنة لدى سلطنة عُمان.

وقد رحّب معالي السيد الوزير بسعادة السفيرة، متمنيًا لها التوفيق في أداء مهام عملها، وللعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين المزيد من التقدم والنماء.

كما تسلّم معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة شوكت علي سودهن سفير جمهورية موريشيوس المعيّن لدى سلطنة عُمان. وقد رحّب معالي السيد الوزير بسعادة السفير، متمنيًا له التوفيق في أداء مهام عمله، وللعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين المزيد من التقدم والنماء.

تعليق عبر الفيس بوك