المشاركون في برنامج "همّة" يستعرضون المشاريع المقترحة

 

مسقط- الرؤية

أكمل المشاركون في برنامج "همّة" لتطوير وتمكين الكفاءات العمانية الواعدة في مؤسسة الزبير والشركات التابعة لها ورشة العمل الأخيرة ضمن فعاليات الوحدة التدريبية الرابعة بنجاح، والتي تضمنت تقديم المشاركين عروض تطبيقية لمشاريعهم التي قاموا باعدادها ضمن الفعاليات التدريبية الختامية للبرنامج. وقد أقيمت الورشة في متحف بيت الزبير بحضور أعضاء من الإدارة  التنفيذية بالمؤسسة والرؤساء المباشرين للمشاركين في البرنامج من مختلف شركات مجموعة الزبير.

وتعد الورشة احدى فعاليات مرحلة التطبيق العملي في برنامج "همّة" التي تتضمن تقسيم المشاركين الى مجموعات والعمل على تلك المشاريع باشراف ودعم من موظفي المجموعة  المختصين حسب نوع وأهداف كل مشروع على حدة. هذا وقد سبق تلك الورشة تنظيم اجتماع مع الرؤساء المباشرين للمشاركين لمناقشة مقترحات المشاريع التي قدموها واختيار المناسب منها بحسب جدواها الاقتصادية ومدى امكانية تطبيقها في المستقبل القريب.

وقال عادل بن علي الرحبي الرئيس التنفيذي للتحول المؤسسي للمجموعة: "إن برنامج همّة في نسخته الأولى حقق نجاحا ملحوظا، فقد أظهر المشاركون  أداء متميزا ليس في عرض المشاريع فحسب بل وفي تصميمهم على تنفيذها على أرض الواقع من خلال اشتمال تلك العروض على خطط واضحة لتنفيذ تلك المشاريع بعد انتهاء البرنامج بما يؤكد أن رحلة التعلم في برنامج "همّة" لا تنتهي باختتام وحداته التدريبية".

 

تعليق عبر الفيس بوك