الظاهرة تطلق "قرية المشجعين" تزامنًا مع "مونديال قطر"

عبري- ناصر العبري

تنظم محافظة الظاهرة وبالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب فعاليات "قرية المشجعين بمحافظة الظاهرة" المصاحبة لبطولة كأس العالم في قطر.

وعُقد مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل الفعالية، بحضور سعادة نجيب بن علي بن أحمد الرواس محافظ الظاهرة واللجنة المنظمة وعدد من الصحفيين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي في المحافظة. وتتضمن الفعالية أركانًا رئيسية؛ منها شاشة عرض عملاقة لبث مباريات كأس العالم، ومسرح لإقامة الفعاليات والمسابقات وركن لعربات الأغذية وألعاب مصاحبة للكبار والأطفال، إضافة إلى معرض استهلاكي يضم أكثر من 50 أسرة منتجة ومجموعة من العارضين من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والكثير من الفعاليات.

وقال سعادة محافظ الظاهرة المشرف العام على الفعالية إن هذه الفكرة تتزامن مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني الثاني والخمسين المجيد ولمواكبة هذا الحدث العالمي مونديال قطر. وأضاف أن هذه الفعالية غير ربحية، وتسهم في دعم وتنشيط الحركة السياحية والتجارية ودعم أبناء المحافظة من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والأسر المنتجة؛ حيث سيتخللها الكثير من العروض الفنية والرياضية والترفيهية التي تتناسب مع أفراد العائلة لقضاء وقت ممتع في جو احتفالي فريد من نوعه.

تعليق عبر الفيس بوك