40 % استثمارات خارجية في "خزائن الاقتصادية"

الرستاق- الرؤية

استعرض المهندس سالم بن سليمان الذهلي الرئيس التنفيذي لمدينة خزائن الاقتصادية، مشروع مدينة خزائن الاقتصادية، بحضور سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ جنوب الباطنة، وسيف بن حمد الناعبي المدير العام للشؤون الإدارية والمالية بالتكليف، وبدر السعيدي المدير العام المساعد ببلدية المحافظة، وعدد من المحافظة، وذلك في مكتب محافظ جنوب الباطنة.

وأكد الذهلي أن نسبة الاستثمارات الخارجية في مدينة خزائن الاقتصادية بلغت 40%، وأن نسبة الأشغال في المرحلة الأولى تجاوزت 85%، بالإضافة إلى توقيع أكثر من 87 اتفاقية استثمارية، مضيفا أن هذا المشروع الوطني يجمع بين الاستخدامات اللوجستية والصناعية والتجارية والسكنية والأنشطة متعددة الاستخدامات.

كما تم خلال اللقاء استعراض الفرص الاستثمارية في سوق الخضروات والفواكه ونسبة الإنجاز في مشروع السوق، حيث إنه من المتوقع افتتاحه في عام 2024. ويعتبر سوق خزائن للخضروات والفواكه المركزي جزءا من مدينة الغذاء والتي تضم استثمارات في قطاع الغذاء، حيث بدأت مرحلة أعمال الإنشاءات في السوق ومن المتوقع أن تبدأ عمليات التشغيل في منتصف عام 2024 حسب إعلان شركة سوق خزائن المركزي للخضروات والفواكه المطور والمشغل الرئيسي للسوق.

 

تعليق عبر الفيس بوك