حاتم الروشدي لـ"الرؤية": تجربتي في "الفيصلي" ستبقى بالذاكرة.. واللاعب العماني موهوب بالفطرة

 

الرؤية- سعيد الهنداسي

حقق اللاعب العُماني حاتم الروشدي لقب بطولة الدوري الأردني مع ناديه الفيصلي، في أول تجربة احترافية له، في رحلة كروية مليئة بالتحدي والعزيمة والإصرار. وعقب عودته أجرت "الرؤية" لقاءً معه للوقوف على أهم ما يميز هذه التجربة ووجهته المستقبلية.

وتحدث الروشدي عن بداياته في نادي صحار قائلا: "عشت أياما جميلة في هذا النادي العريق، الذي أتمنى أن أراه دائماً بين الكبار، وكلما توفرت الظروف للنادي وكانت مهيأة سيكون قادرا على المنافسة بدون شك". وأشار إلى تجاربه الكروية كانت مليئة بالإثارة والدعم من الجماهيرة وإدارات الأندية سواء مع الزعيم نادي ظفار ثم الإمبراطور السيباوي وأخيرا مع عنابي الجبل نادي الرستاق، قبل أن يبدأ رحلته الاحترافية.

وأضاف: "بعد مشاركاتي مع الأندية المحلية، جاءتني الفرصة مع النادي الفيصلي الأردني، وبدون شك اسم الفيصلي وجماهيره وتاريخه تكفي لاختياره، بالطبع تجربة مميزة وستظل في الذاكرة دائما"، مؤكدا أن اللاعب العماني يمتلك الموهبة بالفطرة ولديه الثقة في مهاراته، لكنه يحتاج إلى ثقة الأندية الخارجية في اللاعبين العمانيين ليحصل على مكانته في الاحتراف وتحقيق النجاحات الخارجية. وتابع أنه في الفترة الحالية يركز على تواجده في المنتخب الوطني، وبعد ذلك سوف يبدأ التفكير في الوجهة القادمة.

وأوضح الراشدي أن بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 سوف تكون مشوقة خصوصا أنها تقام في بلد عربي وخليجي، مضيفا: "بلا أدنى شك سنستمتع بها جميعاً ومتوقع أن تشهد منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة عطفا على الاستعدادات الجيدة لهذه الفرق، وكلنا ثقة بقدرة أبناء دولة قطر الشقيقة على النجاح التنظيمي لما يملكونه من خبرات في هذا المجال".

ويختم اللاعب حاتم الروشدي حديثه موجها الشكر لكل الداعمين طوال رحلته في عالم كرة القدم، سواء أسرته وخصوصا والده الذي كان داعما له ومساندا، بالإضافة إلى جميع المدربين الذين تواجد معهم في مختلف الأندية والمنتخب.

 

تعليق عبر الفيس بوك