الحراصي يستقبل صحفيين وإعلاميين أوروبيين

مسقط- العُمانية

استقبل معالي الدكتور عبد الله بن ناصر الحراصي وزير الإعلام بمكتبه أمس عددًا من الصحفيين والإعلاميين من وكالات أنباء وقنوات تلفزيونية وصحف بدول الاتحاد الأوروبي.

وأكد معاليه خلال المقابلة على الدور الذي يضطلع به الإعلام والرسالة التي تؤديها المؤسسات الإعلامية في سلطنة عُمان وما تتمتع به من توازن وعقلانية في الطرح والتعاطي مع مختلف الأحداث والقضايا المحلية والدولية.

وتناولت المقابلة الجوانب الاقتصادية في سلطنة عُمان وخاصة الجوانب الاستثمارية والبيئة المحفزة لها من موانئ ومطارات ومناطق حرة ومناطق لوجستية وتشريعات داعمة، والاهتمام بالقطاع السياحي وما تزخر به سلطنة عُمان من مقومات طبيعية وتراثية ومنشآت حديثة، إضافة إلى التبادل التجاري في التاريخ العُماني ودوره البارز في نشر الثقافة العُمانية خاصة في شرق أفريقيا وآسيا. وتطرقت النقاشات إلى دور المرأة العُمانية والمكانة التي حظيت بها والمُمْكنات الداعمة لها وما تتمتع به من حقوق متكاملة في مختلف المجالات وتخصيص يوم سنوي للاحتفاء بها وبمنجزاتها في مختلف الصعد.

وسيلتقي الوفد الإعلامي الأوروبي الذي تستضيفه وزارة الإعلام بعدد من المسؤولين، إضافة إلى زيارة عدد من المشروعات الاقتصادية والسياحية.

تعليق عبر الفيس بوك