استمرار أعمال ملتقى الجمارك الاستثماري

مسقط- الرؤية

تتواصل أعمال ملتقى الجمارك الاستثماري الذي تنظمه شرطة عمان السلطانية ممثلة في الإدارة العامة للجمارك، بمشاركة وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار وغرفة تجارة وصناعة عمان والإدارة العامة للجوازات والأحوال المدنية. وعقدت أمس الجلسة الثانية للملتقى بحضور سعادة الشيخ صالح بن ذياب الربيعي والي الرستاق والعقيد عبدالله بن سعيد المقبالي مساعد قائد شرطة محافظة جنوب الباطنة.

وأكد عبدالله بن أحمد المجيني مدير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار بمحافظة جنوب الباطنة، أهمية هذا الملتقى الذي يأتي ضمن اللقاءات المستمرة التي تنظمها الإدارة العامة للجمارك للاستماع إلى قضايا ومشاكل المستثمرين والسعي لايجاد الحلول المناسبة لها، وذلك دعماً لجهود الاستثمار والإسهام  في تنمية الاقتصاد الوطني والتطور المنشود، مشيدا بالتعاون والتنسيق القائمين بين القطاعين العام والخاص ورجال الأعمال.

من جانبه، أشاد رائد الأعمال زاهر بن بدر الخروصي بالجهود الكبيرة التي تبذلها الجهات المعنية لتسهيل وتبسيط الإجراءات لرجال الأعمال الراغبين في الاستثمار وتطوير الخدمات الجمركية في سلطنة عمان.

واشتملت جلسة أمس على حوارات ناقشت التسهيلات المقدمة والتحديات التي تواجه رجال الأعمال تعزيزاً  للشراكة الفاعلة بين القطاع الحكومي والخاص ودعم النشاط التجاري والاستثماري.

تعليق عبر الفيس بوك